أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم 4-10-2020 يلا شوت الجديد في الدوري الإسباني

نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم 4-10-2020 يلا شوت الجديد في الدوري الإسباني ، حيث يطمح فريق برشلونة في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي خلال الموسم الحالي، وهذه المرة حينما يواجه ضيفه العنيد فريق إشبيلية على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا في مساء يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020.

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم 4-10-2020 في الدوري الإسباني وتنقل مباراة برشلونة ضد إشبيلية بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الخامسة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

[ad1]

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة برشلونة ضد إشبيلية بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم في يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020 على الأراضي الإسبانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم 4-10-2020 في الدوري الإسباني ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة

بث مباشر مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإسباني لكرة القدم في يوم الأحد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.سيكون برشلونة الأحد أمام الاختبار الأصعب له منذ بداية الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك حين يستضيف إشبيليةعلى ملعب «كامب نو» في المرحلة الخامسة.. في هذه السطور نتحدث عن موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة وأبرز التفاصيل. حيث تُذاع مباراة برشلونة ضد إشبيلية على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS الأولى المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

آخر استعدادات برشلونة لمُباراة إشبيلية الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ضد إشبيلية الأحد 4/10/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم

[ad1]

تابع لايف مباراة برشلونة وإشبيلية مباشر، حيث يدخل فريق برشلونة مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق إشبيلية، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث نجح فريق برشلونة في حصد ست نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض جولتين في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان فريق برشلونة قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق سيلتا فيغو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب بالايدوس ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.وسيكون إشبيلية، الفائز بدوره بمباراتيه الأوليين للموسم (غاب عن المرحلتين الأوليين نتيجة موسمه القاري وفوزه بلقب الدوري الأوروبي)، أول هذه الاختبارات الثلاثة على أن يليه خيتافي المتصدر الحالي ثم الغريم التقليدي ريال مدريد حامل اللقب.ويأمل الفريق الكتالوني في استعادة لقب الدوري الإسباني لكرة القدم من جديد بعدما خسره في الموسم الماضي لصالح غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، وتبدو الانطلاقة مبشرة للغاية في الموسم الحالي رفقة المدرب الهولندي رونالد كومان.

آخر إِستعدادات إشبيلية قبل ملاقاة برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ضد إشبيلية

مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر، وسوف يدخل فريق إشبيلية مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق برشلونة، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث نجح فريق إشبيلية في حصد ست نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض جولتين في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان فريق إشبيلية قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق ليفانتي بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب رامون سانشيز بيثخوان بإقليم الأندلس ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية الأحد 4/10/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر اليوم 3-10-2020 في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى