أخبار الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم الأحد 23-8-2020 في نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، حيث يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لملاقاة نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مساء يوم الأحد الموافق 23 أغسطس 2020 على أرضية ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وتأتي مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ضمن مباراة الدور النهائي في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020.

وكان فريق بايرن ميونخ قد نجح في إقصاء فريق تشيلسي الإنجليزي من الدور ثمن النهائي من عمر البطولة، ثم فريق برشلونة الإسباني من الدور ربع النهائي، ومن ثم فريق أولمبيك ليون الفرنسي من الدور نصف النهائي.

على الجانب المقابل، كان فريق باريس سان جيرمان قد نجح في إقصاء فريق بوروسيا دورتموند الألماني من الدور ثمن النهائي من عمر البطولة، ثم فريق أتالانتا الإيطالي من الدور ربع النهائي، ومن ثم فريق لايبزيج الألماني من الدور نصف النهائي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

تقام مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في مساء يوم الأحد الموافق 23 أغسطس 2020 على أرضية ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

تنقل مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديدًا عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم الأحد 23-8-2020 في نهائي دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى