أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الأربعاء 29-7-2020 في مباراة ودية

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الأربعاء 29/7/2020 في مباراة ودية، حيث يواصل فريق الزمالك تحضيراته المكثفة استعدادًا لاستئناف الموسم الحالي من جديد، على أن يواجه هذه المرة نظيره فريق طلائع الجيش في مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 يوليو 2020.

وتُنقل مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباراة ودية ضمن تحضيرات كلاً من الفريقين استعداداً لاستئناف الموسم الحالي من جديد.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في مباراة ودية: والقنوات الناقلة لمُباراة الزمالك ضد طلائع الجيش بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في مباراة ودية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في مباراة ودية في يوم الأربعاء الموافق 29 يوليو 2020 على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في مباراة ودية الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك

بث مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في مباراة ودية، حيث تُذاع المباراة في يوم الأربعاء عبر قناة أون تايم سبورت HD الأولى المجانية على القمر الصناعي نايل سات، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق حاتم بطيشة.

كما تذاع مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش عبر قناة الزمالك المجانية على القمر الصناعي نايل سات، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر إستعدادات الزمالك لمُباراة طلائع الجيش اليوم الأربعاء في مباراة ودية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم الأربعاء 29/7/2020 في مباراة ودية

تابع لايف مباراة الزمالك وطلائع الجيش مباشر، حيث يدخل فريق الزمالك مباراته المقبلة أمام نظيره فريق طلائع الجيش، وهو يضع نصب عينيه استكمال النتائج والعروض الإيجابية التي حققها في مبارياته الودية الماضية، حيث نجح الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات ودية على حساب كلاً من فريق سموحة ثم فريق وادي دجلة ومن ثم فريق طنطا، فيما تعرض إلى الخسارة في مباراة وحيدة فقط لا غير على يد فريق بيراميدز.

آخر إِستعدادات طلائع الجيش قبل ملاقاة الزمالك في مباراة ودية اليوم الأربعاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر، حيث يدخل فريق طلائع الجيش مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الزمالك، وهو في حالة غير مستقرة على الإطلاق بسبب عدم جاهزيته بعد لاستئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث خاض فريق طلائع الجيش مباراتين في إطار ودي أمام فريق المصري البورسعيدي خلال الأيام الماضية وانتهت كلاهما على وقع التعادل مما يؤكد حاجة فريق طلائع الجيش إلى بذل المزيد من المجهودات حتى يكون جاهزًا للمباريات الرسمية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الأربعاء 29/7/2020 في مباراة ودية

زر الذهاب إلى الأعلى