أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم الثلاثاء 28-7-2020 في مباراة ودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم الثلاثاء 28-7-2020 في مباراة ودية ، حيث يطمح فريق الأهلي في الوصول إلى أفضل مستوى ممكن من الناحية الفنية والبدنية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو 2020، وذلك حينما يواجه نظيره فريق الجونة تحضيرًا لاستئناف الموسم الحالي مرة أخرى.

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم الثلاثاء 28-7-2020 في مباراة ودية وتُنقل مباراة الأهلي ضد الجونة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الأهلي ضد الجونة والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباراة ودية ضمن تحضيرات كلاً من الفريقين استعداداً لاستئناف الموسم الحالي من جديد.

موعد مباراة الأهلي والجونة في مباراة ودية: والقنوات الناقلة لمُباراة الأهلي ضد الجونة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والجونة في مباراة ودية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الجونة في مباراة ودية في يوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو 2020 على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الثلاثاء، في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة في مباراة ودية الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الجونة في مباراة ودية، حيث تُذاع المباراة في يوم الثلاثاء عبر قناة أون تايم سبورت HD الأولى المجانية على القمر الصناعي نايل سات، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق محمد الكواليني.

كما تذاع مباراة الأهلي ضد الجونة عبر قناة الأهلي المجانية على القمر الصناعي نايل سات، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر إستعدادات الأهلي لمُباراة الجونة الثلاثاء في مباراة ودية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد الجونة الثلاثاء 28/7/2020 في مباراة ودية

تابع لايف مباراة الأهلي والجونة مباشر، حيث يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الجونة، وهو يأمل في مواصلة تقديم العروض القوية بعد الفوز الودي الأخير الذي حققه قبل أيام قليلة من الآن على حساب فريق سموحة بأربعة أهداف مقابل  لا شيء على أرضية ملعب مختار التتش في المقر الرئيسي للنادي الأهلي بالجزيرة مما يؤكد بدوره مدى جاهزية أبناء القلعة الحمراء استعدادًا لاستئناف الموسم مرة أخرى، علمًا بأن الفريق الأهلاوي يصارع بكل قوة على لقب الدوري المصري الممتاز إضافة إلى لقب دوري أبطال إفريقيا وأيضًا لقب كأس مصر.

آخر إِستعدادات الجونة قبل ملاقاة الأهلي في مباراة ودية الثلاثاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد الجونة

مباراة الأهلي والجونة بث مباشر، حيث يدخل فريق الجونة مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الأهلي، وهو يسعى إلى تحقيق المفاجأة غير المتوقعة على الإطلاق من خلال تحقيق الانتصار على المارد الأحمر، ولكن يبقى الهدف الرئيسي بالنسبة إلى فريق الجونة هو أن يكون جاهزًا بنسبة 100% مع استئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز مع حلول شهر أغسطس القادم من العام الحالي 2020.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والجونة الثلاثاء 28/7/2020 في مباراة ودية

شاهد أيضًا: موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي اليوم الثلاثاء 28-7-2020 في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى