أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الخميس 16-7-2020 في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال، حيث يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق فياريال في مساء يوم الخميس الموافق 16 يوليو 2020 على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتأتي مباراة ريال مدريد وفياريال ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثون في إطار بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2019 / 2020.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق غرناطة بهدفين مقابل هدف واحد بإقليم الأندلس.

على الجانب المقابل، كان فريق فياريال قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية على يد ضيفه فريق ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب سيراميكا.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

تقام مباراة ريال مدريد وفياريال في مساء يوم الخميس الموافق 16 يوليو 2020 على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

تنقل مباراة ريال مدريد وفياريال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديدًا عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة.

شاهد أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر مجانًا اليوم الخميس 16-7-2020 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى