أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم الأحد 28-6-2020 في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول، حيث يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق إسبانيول في مساء يوم الأحد الموافق 28 يونيو 2020 على أرضية ملعب كورنيا بإقليم كتالونيا.

وتأتي مباراة ريال مدريد وإسبانيول ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين في إطار بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2019 / 2020.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق ريال مايوركا بهدفين مقابل لا شيء على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة مدريد.

على الجانب المقابل، كان فريق إسبانيول قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق ريال بيتيس بهدف وحيد مقابل لا شيء على أرضية ملعب فيامارين بإقليم الأندلس.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

تقام مباراة ريال مدريد وإسبانيول في مساء يوم الأحد الموافق 28 يونيو 2020 على أرضية ملعب كورنيا بإقليم كتالونيا، وذلك تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الإثنين بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول

تنقل مباراة ريال مدريد وإسبانيول عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة.

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيول وريال مدريد اليوم الأحد 28-6-2020 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى