أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم الأربعاء 24-6-2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، حيث يستعد فريق ليفربول لملاقاة ضيفه فريق كريستال بالاس في مساء يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2020 على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول.

وتأتي مباراة ليفربول وكريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020.

وكان فريق ليفربول قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه في الجولة الماضية أمام مضيفه وجاره فريق إيفرتون على أرضية ملعب غوديسون بارك.

على الجانب المقابل، كان فريق كريستال بالاس قد نجح في تحقيق الانتصار خارج أرضه في الجولة الماضية على حساب مضيفه فريق بورنموث بهدفين مقابل لا شيء على أرضية ملعب فيتاليتي.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس في مساء يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2020 على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول، وذلك تحديداً في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

تنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

شاهد أيضاً: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر مجاناً اليوم الأربعاء 24-6-2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى