أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم الثلاثاء 23-6-2020 في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، حيث يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي لملاقاة ضيفه فريق أتلتيك بيلباو في مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2020 على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا.

وتأتي مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين في إطار بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2019 / 2020.

وكان فريق برشلونة قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق إشبيلية على أرضية ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

على الجانب المقابل، كان فريق أتلتيك بيلباو قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق إيبار.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

تقام مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2020 على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا، وذلك تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الأربعاء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

تنقل مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

شاهد أيضاً: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بث مباشر مجاناً اليوم الثلاثاء 23-6-2020 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى