أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأحد 21-6-2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون، حيث يستعد فريق ليفربول لملاقاة مضيفه فريق إيفرتون في مساء يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 في ديربي الميرسيسايد على أرضية ملعب غوديسون بارك بمدينة ليفربول.

وتأتي مباراة ليفربول وإيفرتون ضمن مباريات الجولة الثلاثين في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020، علماً بأن فريق الريدز على بعد 6 نقاط فقط لا غير من التتويج رسمياً باللقب بغض النظر عن نتائج ملاحقه المباشر فريق مانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

تقام مباراة ليفربول وإيفرتون في مساء يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 على أرضية ملعب غوديسون بارك بمدينة ليفربول، وذلك تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون

تنقل مباراة ليفربول وإيفرتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى القمر الصناعي سهيل سات، وذلك تحديداً قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة إضافة إلى قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

شاهد أيضاً: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر مجاناً اليوم الأحد 21-6-2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى