أخبار مصر

تبرع من التطوير العقاري بمليون جنيه لدعم جهود التصدي لكورونا

صرحت غرفة التطوير العقاري التابعة لاتحاد الصناعات، عن تبرعها بقيمة مالية تبلغ مليون جنيهاً مصرياً لصالح الدولة الممثلة في الهيئة المصرية من أجل للشراء الموحدن تأتي تلك الخطوة في إطار خطة غرفة التطوير العقاري لدعم الدولة المصري في إجراءات التصدي لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

غرفة التطوير العقاري تتبرع لدعم الدولة لمواجهة كورونا

صرح رئيس الغرفة المهندس طارق شكري، إن هذا القرار يأتي في إطار مسئولية غرفة التطوير العقار والمطورين العقاريين من أجل دعم الدولة المصري بمواجهة هذه الأزمة الخاصة بفيروس كورونا المستجد على أن يوجه هذا التبرع من أجل شراء المستلزمات الطبية اللازمة من خلل الهيئة المصرية للشراء الموحد.

وأشار المهندس شكري إلى أن هذا التبرع يعد تبرع بشكل رسمي من قبل غرفة التطوير العقاري ولا يتعارض مع استمرار قيام المطورين العقاريين بتقديم الدعم والتبرعات اللازم لدعم الدولة.

وأضاف إلى أن أعضاء غرفة التطوير العقاري قد أكدوا على دعمهم للدولة، وسوف تقدم كل شركة الدعم الذي يتناسب معها وبعض الشركات قد بادر بالفعل بتقديم التبرعات بصور مختلفة خلال الفترة السابقة.

وأشار إلى أن غرفة التطوير العقاري تعمل بشكل مستمر من أجل دراسة التأثيرات المتلاحقة لفيروس كورونا المستجد على القطاع العقاري، وبيان سبل مواجهة تلك التأثيرات بما يحافظ على استمرار عمل السوق، وأضاف إلى أن المطورين من أعضاء غرفة التطوير العقاري قد قاموا بدورهم في مساندة الدولة بشكل مباشر من خلال التبرع وبشكل غير مباشر عبر الاستمرار بتنفيذ مشروعاتهم مع الحفاظ على سلامة العمال بمختلف المواقع.

وتابع المهندس شكري أن استمرار العمل وكذلك سداد قيمة مرتبات العمالة يعد نوع من أنواع الدعم المقدم للاقتصاد المصري حيث أن استمرار تشغيل العمالة المصرية، مع الالتزام في تسليم المشروعات يدل على استمرار دوران عجلة الاقتصاد المصري.

إقرأ تحذيرات من التعليم للمدارس الخاصة.. تعرف على الأسباب

زر الذهاب إلى الأعلى