أخبار مصر

لميس الحديدي تتوقع مد الحظر لمدة أسبوعين وتخفيفه خلال رمضان

صرحت الإعلامية لميس الحديدي، إنه بعد غداً الأربعاء القادم سوف تنتهي فترة الأسبوعين من الإجراءات الوقائية الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا  المستجد “كوفيد 19″، وحظر الحركة من تمام الساعة الـ 7:00 مساءاً إلى تمام الساعة الـ 6:00 صباحاً يومياً.

وأضافت الإعلامية لميس الحديدي أنها تتوقع تبعاً لكافة المؤشرات الراهنة أن تعلن الحكومة غداً تجديد الحظر لمدة أسبوعين قادمين، ربما يكون هذا القرار مع بعض التيسيرات، جاءت تلك التصريحات من الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها “القاهرة الآن”، الذي يتم بثه عبر القناة الفضائية “الحدث”.

وأضافت الإعلامية لميس الحديدي أن وزير الإعلام المصري قد صرح عبر برنامجها “الحدث” أنه من المتوقع تمديد تعليق الدراسة، وتمديد حظر الطيران، وأكد أن تلك مجرد تكهنات وتوقعات بناءاً على المؤشرات الراهنة.

وأكدت أن هذا النبأ يعد غير سعيد بالنسبة للمواطنين المصريين، بالنسبة للمصانع الصغيرة والمحلات والمطاعم والمقاهي، والمواطنين في الخارج الراغبين في العودة للأراضي المصرية، وأكد أن الدولة المصرية وكل العالم خلال الوقت الراهن فإن الجميع ليسوا في الوضع الطبيعي، والدول تسعى لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأوضحت الإعلامية، أن حظر التجوال قد قلل بشكل كبير الإصابات، وأكدت كانه من الممكن أن ترى إصابات تتضاعف عن ما هو موجود خلال الوقت الراهن، لفتت إلى أن المصريين بتماسكهم وانضباطهم يمكن أن يتم تخفيف كبير في إجراءات الحظر خلال شهر رمضان الكريم 2020.

أقرا المزيد حصيلة كورونا في مصر.. ارتفاع حالات الشفاء إلى 259 وتسجيل 149 حالة إيجابية جديدة بالفيروس

زر الذهاب إلى الأعلى