أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم الأحد 15-3-2020 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والنصر الأحد 15/3/2020 في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يصطدم فريق الأهلي في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم السعودية في مساء يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020 مع ضيفه فريق النصر على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة على الأراضي السعودية نفى إبراهيم قاسم، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، ما تردد حول تأجيل مباراة الهلال والنصر في «ديربي الرياض» في الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين» حتى 9 أبريل، بحيث سيقام حتى الآن في موعده يوم الجمعة القادم 20 مارس الجاري. .

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم الأحد 15-3-2020 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وتُنقل مباراة الأهلي ضد النصر بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الأهلي ضد النصر والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الدور نصف النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الأهلي والنصر الأحد في كأس خادم الحرمين الشريفين: والقنوات الناقلة لمُباراة الأهلي ضد النصر بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020 على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة إلا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم الأحد 15-3-2020 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة النصر والاهلي اليوم بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي ضد النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تُذاع المباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم الأحد عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم الأحد 15-3-2020 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تُذاع مباراة الأهلي ضد النصر على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات الأهلي لمُباراة النصر الأحد في كأس خادم الحرمين الشريفين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد النصر الأحد 15/3/2020 في كأس خادم الحرمين الشريفين

تابع لايف مباراة الأهلي والنصر مباشر، حيث يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام نظيره فريق النصر، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في مباراتين أيضاً، بينما سقط فريق الأهلي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن فيتوريا قرر عدم إقامة تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي النصر، اليوم السبت، وإعطاء اللاعبين راحة بعد معرفته بتأجيل مباراة الأهلي ضد النصر في كأس الملك. ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الأهلي في الفترة الماضية، نجح فريق الأهلي في تسجيل خمسة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الأهلي خمسة أهداف في مرماه.

آخر إِستعدادات النصر قبل ملاقاة الأهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد النصر

مباراة الأهلي والنصر بث مباشر، وسوف يدخل فريق النصر مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الأهلي، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق النصر في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق النصر في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق النصر في الفترة الماضية، نجح فريق النصر في تسجيل 12 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق النصر سبعة أهداف في مرماه.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والنصر الأحد 15/3/2020 في كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة أبها والهلال اليوم الأحد 15-3-2020 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

زر الذهاب إلى الأعلى