أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة بيراميدز وزاناكو اليوم الأحد 8-3-2020 في كأس الاتحاد الإفريقي

نتيجة وملخص أهداف مباراة بيراميدز وزاناكو اليوم الأحد 8-3-2020 في كأس الاتحاد الإفريقي ، حيث يسعى فريق بيراميدز إلى تأكيد تفوقه الكاسح في لقاء الذهاب من خلال استضافة فريق زاناكو الزامبي على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة في عصر يوم الأحد الموافق 8 مارس 2020.

وسنُقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة بيراميدز ضد زاناكو والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار إياب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، علماً بأن مباراة بيراميدز ضد زاناكو سوف يتم نقلها بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات.

موعد مباراة بيراميدز وزاناكو الأحد في كأس الاتحاد الإفريقي: والقنوات الناقلة لمُباراة بيراميدز ضد زاناكو بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة بيراميدز وزاناكو في كأس الاتحاد الإفريقي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد زاناكو في كأس الاتحاد الإفريقي في يوم الأحد الموافق 8 مارس 2020 على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الرابعة عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

نتيجة وملخص أهداف مباراة بيراميدز وزاناكو اليوم الأحد 8-3-2020 في كأس الاتحاد الإفريقي ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وزاناكو في كأس الاتحاد الإفريقي الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز

بث مباشر مباراة بيراميدز ضد زاناكو في كأس الاتحاد الإفريقي، حيث تُذاع المباراة في كأس الاتحاد الإفريقي في يوم الأحد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية نقل مباريات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

حيث تُذاع مباراة بيراميدز ضد زاناكو عبر قناة BEIN SPORTS HD السابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات بيراميدز لمُباراة زاناكو الأحد في كأس الاتحاد الإفريقي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز ضد زاناكو الأحد 8/3/2020 في كأس الاتحاد الإفريقي

تابع لايف مباراة بيراميدز وزاناكو مباشر، حيث يدخل فريق بيراميدز مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق زاناكو، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق بيراميدز في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق بيراميدز في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

آخر استعدادات زاناكو لملاقاة بيراميدز الأحد في كأس الاتحاد الإفريقي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز ضد زاناكو

مباراة بيراميدز وزاناكو بث مباشر، حيث يدخل فريق زاناكو مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق بيراميدز، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق زاناكو في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق زاناكو في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير مؤخراً.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز وزاناكو الأحد 8/3/2020 في كأس الاتحاد الإفريقي

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة المصري ونهضة بركان اليوم الأحد 8-3-2020 في كأس الاتحاد الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى