أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي ولاتسيو اليوم الثلاثاء 21-1-2020 في كأس إيطاليا

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي ولاتسيو الثلاثاء 21/1/2020 في كأس إيطاليا، حيث يطمح فريق نابولي في تخطي أحزانه مع مدربه الإيطالي جينارو غاتوزو بسبب نتائجه السلبية مؤخراً، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق مبتغاه من خلال استضافة فريق لاتسيو المتألق وحامل اللقب في مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير 2020 على أرضية ملعب سان باولو بمدينة نابولي.

وسنُقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة نابولي ضد لاتسيو والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس إيطاليا، علماً بأن مباراة نابولي ضد لاتسيو سوف يتم نقلها بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات.

موعد مباراة نابولي ولاتسيو الثلاثاء في كأس إيطاليا: والقنوات الناقلة لمُباراة نابولي ضد الثلاثاء بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة نابولي ولاتسيو في كأس إيطاليا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة نابولي ضد لاتسيو في كأس إيطاليا في يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير 2020، على أرضية ملعب سان باولو بمدينة نابولي على الأراضي الإيطالية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الثلاثاء، في تمام الساعة:

  • الحادية عشر إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الأربعاء: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ولاتسيو في كأس إيطاليا الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي

بث مباشر مباراة نابولي ضد لاتسيو في كأس إيطاليا، حيث تُذاع المباراة في كأس إيطاليا في يوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات SKY SPORTS الإيطالية على القمر الصناعي الأوروبي هوت بيرد، حيث تُذاع مباراة نابولي ضد لاتسيو عبر قناة SKY SPORTS HD.

اخر استعدادات نابولي لمُباراة لاتسيو الثلاثاء في كأس إيطاليا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي ضد لاتسيو الثلاثاء 21/1/2020 في كأس إيطاليا

تابع لايف مباراة نابولي ولاتسيو مباشر، حيث يدخل فريق نابولي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق لاتسيو، وهو لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق نابولي إلى الخسارة في 3 مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق نابولي في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق نابولي في الفترة الماضية، نجح فريق نابولي في تسجيل خمسة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق نابولي سبعة أهداف في مرماه.

آخر إِستعدادات لاتسيو قبل ملاقاة نابولي في كأس إيطاليا الثلاثاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي ضد لاتسيو

مباراة نابولي ولاتسيو بث مباشر، وسوف يدخل فريق لاتسيو مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق نابولي، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق لاتسيو في تحقيق الانتصار في آخر 5 مباريات على التوالي، بينما لم يسقط فريق لاتسيو في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق لاتسيو في الفترة الماضية، نجح فريق لاتسيو في تسجيل خمسة عشر هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق لاتسيو ثلاثة أهداف في مرماه.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي ولاتسيو الثلاثاء 21/1/2020 في كأس إيطاليا

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة أستون فيلا وواتفورد اليوم الثلاثاء 21-1-2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى