أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلى والوحدة اليوم 18-1-2020 في كأس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلى والوحدة اليوم 18-1-2020 في كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث يحلم فريق الوحدة في تحقيق مفاجأة مدوية من العيار من خلال ضمان مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين، من خلال مواجهة العملاق فريق الأهلي في مساء يوم السبت الموافق 18 يناير 2020 ويستقبل ملعب الملك عبدالعزيز بمكة قمة من قمم بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يستضيف الوحدة نظيره الأهلي في إطار ربع نهائي البطولة مساء السبت 18 يناير 2020، الموافق 23 جمادى الأول 1441 هجريًا.

[ad1]

كورة اون لاين مباراة الاهلي والوحدة بث مباشر ، وتُنقل مباراة الأهلي ضد الوحدة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويعلم فريق أهلي جدة أن لديه فرصة كبيرة من أجل التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الأهلي ضد الوحدة والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الأهلي والوحدة السبت في كأس خادم الحرمين الشريفين: والقنوات الناقلة لمُباراة الأهلي ضد الوحدة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الوحدة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم السبت الموافق 18 يناير 2020 على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم السبت، في تمام الساعة:

  • 18:40 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 19:40 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 17:40 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر اليوم 18-1-2020 في كأس خادم الحرمين الشريفين ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط الوحدة والأهلي بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين السبت: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الوحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تُذاع المباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم السبت عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. حيث تُذاع مباراة الأهلي ضد الوحدة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

[ad1]

آخر استعدادات الأهلي لمُباراة الوحدة السبت في كأس خادم الحرمين الشريفين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد الوحدة السبت 18/1/2020 في كأس خادم الحرمين الشريفين

تابع لايف مباراة الأهلي والوحدة مباشر، حيث يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الوحدة، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق الأهلي في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق. ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الأهلي في الفترة الماضية، نجح فريق الأهلي في تسجيل عشرة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الأهلي ستة أهداف في مرماه.

آخر إِستعدادات الوحدة قبل ملاقاة الأهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين السبت:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد الوحدة

مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر، وسوف يدخل فريق الوحدة مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الأهلي، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الوحدة في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق الوحدة في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق. ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الوحدة في الفترة الماضية، نجح فريق الوحدة في تسجيل خمسة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الوحدة خمسة أهداف أيضاً في مرماه.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة السبت 18/1/2020 في كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم السبت 18-1-2020 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى