أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم 20-12-2019 يلا شوت الجديد في الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم 20-12-2019 يلا شوت الجديد في الدوري المصري الممتاز ، حيث يطمح فريق الزمالك في الظفر بالنقاط الكاملة من أمام ضيفه فريق سموحة من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخسارة الماضية التي تعرض لها على يد فريق طلائع الجيش في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كورة اون لاين مباراة الزمالك اليوم حيث يستضيف الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون نظيره سموحة بقيادة حسام حسن، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز. وتُنقل مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الزمالك ضد سموحة والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 20 ديسمبر 2019 في الجولة التاسعة ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة الجمعة في الدوري المصري الممتاز: والقنوات الناقلة لمُباراة الزمالك ضد سموحة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز في يوم الجمعة الموافق 20 ديسمبر 2019 على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الجمعة، في تمام الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط سموحة والزمالك بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء ويدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 13 نقطة، حققها من الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى لقاء وهُزم فى مباراتين فيما سجل لاعبيه 10 أهداف  .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز الجمعة: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة اليوم 20-12-2019 يلا شوت الجديد في الدوري المصري الممتاز بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري المصري الممتاز في يوم الجمعة عبر شبكة قنوات ON SPORT المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث تُذاع مباراة الزمالك ضد سموحة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON SPORT HD الأولى، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة. كما تُذاع مباراة الزمالك ضد سموحة أيضاً في بطولة الدوري المصري الممتاز في يوم الجمعة عبر قناة TIME SPORTS HD المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات الزمالك لمُباراة سموحة الجمعة في الدوري المصري الممتاز: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة الجمعة 20/12/2019 في الدوري المصري الممتاز

تابع لايف مباراة الزمالك وسموحة مباشر، حيث يدخل فريق الزمالك مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق سموحة، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الزمالك في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق الزمالك في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الزمالك في الفترة الماضية، نجح فريق الزمالك في تسجيل تسعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الزمالك سبعة أهداف في مرماه.ويدخل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد عواد / حازم إمام / محمد عبد الغني / محمود علاء / محمد عبد الشافي / طارق حامد / فرجاني ساسي / أشرف بنشرقي / يوسف أوباما / محمد أوناجم / مصطفى محمد.

آخر إِستعدادات سموحة قبل ملاقاة الزمالك في الدوري المصري الممتاز الجمعة:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة

مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر، وسوف يدخل فريق سموحة مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الزمالك، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق سموحة في تحقيق الانتصار في 3 مباريات، بينما سقط فريق سموحة في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق سموحة في الفترة الماضية، نجح فريق سموحة في تسجيل سبعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق سموحة أربعة أهداف في مرماه.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة الجمعة 20/12/2019 في الدوري المصري الممتاز

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الخميس 19-12-2019 في الدوري المصري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى