أخبار مصر

التفاصيل كاملة عن طفلي الغربية بعد تركهم على سلم العمارة ودخولهم لدار رعاية بطنطا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، صور لطفلي المطرب الشعبي “شادي الأمير”، وقد تم نقل طفلي الغربية إلى دار الرعاية القائم في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، الطفل الأول يسمى “شادي” يبلغ من العمر 3 أعوام، والطفل الثاني يسمى “يازن” ويبلغ من العمر 3 أشهر.

وقد تم نقل طفلي الغربية إلى دار الرعاية بأمر من المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية، حيث أمر بإيداع الطفلين “شادي ويازن” في أحد دور الرعاية القائمة بمدينة طنطا لحين إحضار الأب والأم من أجل استلام الطفلين.

وتعود أحداث الواقعة حينما عثرت السيدة “سوسن الخولي” على طفلي الغربية “شادي ويازن” وتوجهت بها إلى نيابة أول طنطا لتسليم الطفلين إلى النيابة لإيداعهما بأحد دور الرعاية القائمة بطنطا، وعلى الفور قامت مديرية التضامن الاجتماعي بإيداع الطفلين بـ “دار العطاء لرعاية الأطفال” التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي تنفيداً للقرار الصادر عن النيابة.

وقد قرر وكيل التضامن الاجتماعي بالغربية بالعمل على تشكل لجنة من إدارة التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي تحت رئاسة الدكتور خالد أبو المجد، بالتعاون مع إدارة الأسرة والطفولة لمتابعة طفلي الغربية بشكل دوري ودائم.

وتعود أحداث الواقعة لتخلي مطرب الأفراح الشعبي “شادي الأمير” عن زوجته سها السيد عيد، وعن طفليه “شادي ويازن” بسبب وجود خلافات عائلية بينهم، وقد قامت الزوجة بترك الطفلين أمام باب شقته، وقد رفض الأب المطرب الشعب استلام الطفلين وتركهما لمدة 4 أيام أمام باب شقته، حتى أصيب الطفلين بحالة إعياء شديد.

وقامت جارة المطرب الشعبي التي تسمى “سوسن الخولي” بأخذ الطفلين، ورعايتهم قبل أن تتوجه بهما إلأى قسم ثاني طنطا أما العقيد عادل الخميسي نائب مأمور القسم، وقد تم تحرير محضر بالواقعة لإثبات حالة الطفلين، وتبين أن الطفل الأول يسمى “شادي” ويبلغ من العمر 3 سنوات، والطفل الثاني “يازن” ويبلغ من العمر 3 أشهر، وقد تم إخطار مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة بالحادث الذي أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقد قام مطرب الأفراح الشعبي بترك زوجته وطفليه بسبب الخلافات العائلية، إلا أن الزوجة قد قامت بمعاملة الزوج بالمثل، وأخذ الطفلين وتركتهم أمام منزل الزوج القائم في 12 شارع غرابة أخر سور المطحن، وقامت بوضع كوفرته للطفلين ليجلسا عليها، وتركتهم لمواجهة مصيرهم.

وقامت جارة مطرب الأفراح الشعبي بأخذ الطفلين لديها، وتوجهت على الفور إلى قسم ثان طنطا لتحرير محضر بالواقعة فتم تحويل المحضر إلى نيابة أول طنطا من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرر المحضر برقم “12255 إدارى أول طنطا”، وقررت النيابة إيداع طفلي الغربية بإحدى دور الرعاية بطنطا.

وكشف المصادر الأمنية أن والد الطفلين هو فلسطينى الجنسية واسمه الحقيقي” أ.د.ا.و”، ولديه معلومات جنائية سابقة، وقد حكم عليه مسبقاً بالسجن لمدة 3 سنوات بقضية أموال عامة، وقد قضى مدة العقوبة بسجن وادى النطرون.

كشفت المصادر الأمنية، أن مطرب الأفراح متزوج من 4 سيدات، وهن، ” ه.ا”، “ا.ي” راقصة وشهرتها “ب”، “ر.ا” مقيمة بالإسكندرية، “س.ا” ومقيمة بطنطا، وأن الطفلين من الزوجة الرابعة التي حدثت بينهما خلافات أسرية وصلت لرفضهما استلام الطفلين.

كما أوضح المصادر الأمنية أن الطفل الصغير “يازن” قد حاول الأب القيام بتسجيله باسم زوجته المقيمة في محافظة الإسكندرية نظرا لعدم إنجابها، إلا أن والدة الطفل قد رفضت هذا الأمر، وأكدت أن الطفل نجلها وقد قدمت الأوراق التى تثبت هذا.

أقرا المزيد بلاغ من القومي للطفولة والأمومة بتعريض حياة طفلي الغربية للخطر بعد تركمها على سلم عمارة

زر الذهاب إلى الأعلى