أخبار مصر

أولى جلسات محاكمة جدة الطفلة جنة بجنحة تعذيب حفيدتها أماني

تنظر اليوم السبت محكمة جنح شربين الجزئية التابعة لمحافظة الدقهلية، أولى الجلسات الخاصة بمحاكمة المتهمة “صفاء عبدالفتاح عبداللطيف” البالغة من العمر 40 عاماً في تهمة ضرب حفيدتها “أماني محمد سمير” البالغة من العمر 4 أعوام، بقرية بساط كريم الدين حيث تتم محاكمتها بعد توجيه تهمة ضرب حفيدتها من خلال استخدامها لأداة.

أعلن محامي أسرة الطفلة أشرف عبدالوهاب، أن محكمة جنح شربين الجزئية حددت أولى جلسات محاكمة جدة الطفلة أماني والطفلة جنة اليوم السبت فيما هو منسوب إليها من تهمة تعذيب وطفل الطفلتين أثناء وجودهما بحضانتها هي وشقيقتها جنة، والتي توفيت متأثرة بما تعرضت له من عملية تعذيب بشعة خلال فترة الحضانة التي لم تتعدى تسعة أشهر.

وأضاف المحامي أشرف عبدالوهاب خلال تصريحات صحيفة له اليوم، أن النيابة العامة قد قامت بأخذ نسخة من تحقيقات الطفلة “جنة”، حيث تم إرفاقها بجنحة الطفلة “أماني” أثناء نظرها في تلك بتلك الواقعة.

وأوضح المحامي إلى أن الطفلة “أماني”، قد عادت إلى حضانة والدها، بعد وفاة شقيقاتها جنة، وبها آثار تعذيب وكي بمنطقة أعضائها التناسلية، وعلى ظهرها بأماكن متفرقة من جسدها، وتم إيداعها بمستشفى شربين للعلاج، وتبين إلى النيابة وجود آثار التعذيب على الطفلة كما حدث مع شقيقتها الصغرى، والتي توفيت بسبب تعرضها لعملية تعذيب وحشية متواصلة من قبل الجدة.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الطفلة أماني قد عادت مرة أخرى إلى حضانة والدها إلى قريتها بعد أسبوع قضته بإحدى مستشفيات محافظة القاهرة، وحاليا تقيم مع والدها بمنزله.

أقرا المزيد وفاة شوقي الماجري المخرج التونسي بأحد مستشفيات القاهرة

زر الذهاب إلى الأعلى