أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة سوريا وفلسطين الاحد 11/8/2019 في بطولة اتحاد غرب آسيا

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا وفلسطين الاحد 11/8/2019 في بطولة اتحاد غرب آسيا، حيث يواجه منتخب سوريا نظيره منتخب فلسطين في إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة اتحاد غرب آسيا، وتُقام مباراة سوريا وفلسطين في يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2019 على الأراضي العراقية.

وتُنقل مباراة سوريا وفلسطين بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل منتخب سوريا المباراة ساعياً لتحقيق الفوز في الجولة الخامسة في بطولة اتحاد غرب آسيا، فيما يسعى منتخب فلسطين لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في الجولة الخامسة في بطولة اتحاد غرب آسيا.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة سوريا ضد فلسطين في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين 2019 والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما في يوم الأحد.

موعد مباراة سوريا وفلسطين الاحد في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019: والقنوات الناقلة لمُباراة سوريا ضد فلسطين بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة سوريا ضد فلسطين في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 في يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2019 على الأراضي العراقية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفلسطين في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا

بث مباشر مباراة سوريا ضد فلسطين في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019، حيث تُذاع المباراة في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 في يوم الأحد عبر قناة العراق الرياضية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات سوريا لمُباراة فلسطين الأحد في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا ضد فلسطين الأحد 11/8/2019 في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019

تابع لايف مباراة سوريا وفلسطين، حيث يدخل منتخب سوريا مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب فلسطين، وهو لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب سوريا إلى الخسارة في مباراتين، بينما سقط منتخب سوريا في فخ التعادل في 3 مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب سوريا في الفترة الماضية، نجح منتخب سوريا في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك منتخب سوريا ستة أهداف في مرماه.

اخر إِستعدادات فلسطين قبل ملاقاة سوريا في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا ضد فلسطين

مباراة سوريا وفلسطين بث مباشر، وسوف يدخل منتخب فلسطين مباراته القادمة أمام نظيره منتخب سوريا، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح منتخب فلسطين في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط أيضاً، بينما سقط منتخب فلسطين في فخ التعادل في 3 مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب فلسطين في الفترة الماضية، نجح منتخب فلسطين في تسجيل أربعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك منتخب فلسطين  أربعة أهداف في مرماه.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا وفلسطين الاحد 11/8/2019 في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة الأهلي واطلع بره الأحد 11/8/2019 في دوري أبطال أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى