أخبار مصر

بعد توقف حركة المترو بالخط الأول 20 دقيقة.. عودة انتظام حركة القطارات من جديد

توقفت اليوم حركة المترو في الخط الأول لمترو الأنفاق بمحطة جمال عبدالناصر في اتجاه المرج، وقد دفع توقف القطار المتجه للمرج الركاب إلى فتح الأبواب بطريقة يدوية، وخروج الركاب بسبب ارتفاع الحرارة داخل قطارات المترو.

تصريحات شركة المترو عن توقف الخط الأول لمدة 20 دقيقة

صرح المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق أحمد عبدالهادي، عن عودة حركة قطارات مترو الخط الأول من جديد لطبيعتها، وأكد أنه خلال الوقت الراهن حركة قطارات مترو الأنفاق للخط الأول من محطة مترو حلوان حتى محطة مترو المرج الجديدة تعمل بكفاءة في الاتجاهين.

وأوضح أن سبب العطل، هو وقوع عطل مفاجئ في أحد تراكات الإشارات الواقعة بين محطة مترو غمرة، و محطة مترو الشهداء، والذي استغرق تصليحه ما يقرب 45 دقيقة، وبعدها عادت من جديد حركة قطارات الخط الأول للمترو لطبيعتها بسرعة القطارات 80 كم.

وأضاف أحمد عبدالهادي، خلال البيان الصحفي الصادر عنه اليوم، أنه جرى العمل على سحب القطار المعطل في محطة مترو جمال عبد الناصر باتجاه المرج، لفت إلى أن الحركة قطارات الخط الأول توقفت في محطة جمال عبدالناصر اتجاه المرج فقط، بسبب عطل فني في أحد القطارات.

وأشار عبدالهادي إلى أن الحركة قطارات الخط الأول للمترو قد توقفت اليوم لمدة 20 دقيقة في محطة جمال عبدالناصر، وقد تم الدفع  بفرق طوارئ من أجل التعامل مع العطل الفني، وتم العمل على سحب القطار المعطل، و عودة حركة قطارات مترو الأنفاق بالخط الأول من جديد لطبيعتها.​

أقرا المزيد تنسيق الثانوية الأزهرية 2019.. قريباً فتح باب التنسيق للدور الأول عبر بوابة الحكومة الإلكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى