أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة قطر وباراغواي اليوم الاحد 16-6-2019 في كوبا أمريكا 2019

نتيجة وملخص أهداف مباراة قطر وباراغواي اليوم الاحد 16-6-2019 في كوبا أمريكا 2019 ، حيث يلتقي منتخب قطر مع نظيره منتخب باراغواي في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2019، وتُقام مباراة قطر وباراغواي في يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019 على الأراضي البرازيلية وتنقل مباراة قطر وباراجواي بث مباشر في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة مكة المكرمة وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

[ad1]

كورة اون لاين مشاهدة مباراة قطر و باراغواي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل منتخب قطر المباراة ساعياً لتحقيق الفوز دون سواه في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2019، فيما يسعى منتخب باراغواي لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2019.وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة قطر ضد باراغواي في كوبا أمريكا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

موعد مباراة قطر وباراغواي الأحد في كوبا أمريكا 2019: والقنوات الناقلة لمُباراة قطر ضد باراغواي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة قطر وباراغواي في بطولة كوبا أمريكا 2019 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة قطر ضد باراغواي في بطولة كوبا أمريكا 2019 في يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019 على الأراضي البرازيلية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة قطر وباراجواي بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وباراغواي في كوبا أمريكا 2019: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة قطر

بث مباشر مباراة قطر ضد باراغواي في بطولة كوبا أمريكا 2019، حيث تُذاع المباراة في بطولة كوبا أمريكا 2019 في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كوبا أمريكا 2019. حيث تُذاع مباراة قطر ضد بارغواي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX الثالثة المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق يوسف سيف. كما تُذاع مباراة قطر ضد باراغواي أيضاً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الرابعة المشفرة، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق سوار الذهب.

اخر استعدادات قطر لمُباراة باراغواي الأحد في كوبا أمريكا 2019: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة قطر ضد باراغواي الأحد 16/6/2019 في بطولة كوبا أمريكا 2019

[ad1]

تابع لايف مباراة قطر وباراغواي مباشر، حيث يدخل منتخب قطر مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب باراغواي، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 7 مباريات خاضها في الفترة الماضية سواء على الصعيد الرسمي أو حتى على الصعيد الودي، وفي مقابل ذلك نجح منتخب قطر في تحقيق الانتصار في 6 مباريات أخرى، بينما لم يسقط منتخب قطر في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

مشاهدة مباراة قطر بث مباشر اليوم ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب قطر في الفترة الماضية على الصعيد الودي، نجح منتخب قطر في تسجيل تسعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك منتخب قطر هدفين فقط لا غير في مرماه. وفي الجولة الثانية من دور المجموعات، سوف يواجه منتخب قطر نظيره منتخب كولومبيا، وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات، سوف يواجه منتخب قطر نظيره منتخب الأرجنتين.

آخر إِستعدادات باراغواي قبل ملاقاة قطر في كوبا أمريكا 2019 الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة قطر ضد باراغواي

مباراة قطر وباراغواي بث مباشر، وسوف يدخل منتخب باراغواي مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب قطر، وهو لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 7 مباريات خاضها في الفترة الماضية على الصعيد الودي، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب باراغواي إلى الخسارة في أربع مباريات أخرى، بينما سقط منتخب باراغواي في فخ التعادل في مباراتين.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب باراغواي في الفترة الماضية على الصعيد الودي، نجح منتخب باراغواي في تسجيل ستة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك منتخب باراغواي سبعة أهداف في مرماه.وفي الجولة الثانية من دور المجموعات، سوف يواجه منتخب باراغواي نظيره منتخب الأرجنتين، وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات، سوف يواجه منتخب باراغواي نظيره منتخب كولومبيا.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة قطر وباراغواي الاحد 16/6/2019 في كوبا أمريكا 2019

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر ومالي الأحد 16/6/2019 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى