أخبار الفن

تفاصيل المناوشات بين أحمد فهمي ومحمد هنيدي عبر السوشيال ميديا

أحاديث النجوم عبر مواقع السوشيال ميديا لا تنتهي وخاصة تلك الأحاديث التي تحمل طابع الكوميديا والسخرية المحببة، وبالرغم من خوف العديد من الجمهور والمتابعين من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعية لهذه المناوشات الكوميدية إلا أن الأمر بين الفنانين يظل ودي ولا يتطور الأمر الى الشجار العلني الا فيما ندر، وهذا تحديدا ما حدث بين الفنانين الكوميديين المتألقين، الفنان أحمد فهمي والفنان الرائع محمد هنيدي، لمعرفة باقي التفاصيل تابعوا السطور التالية…

تفاصيل المناوشات التي حدثت بين الفنان أحمد فهمي والفنان محمد هنيدي عبر السوشيال ميديا:

كما سبق الذكر فقد حدثت مناوشات كوميدية وتعليقات ساخرة للغاية بين الفنان الكوميدي أحمد فهمي والفنان الكوميدي محمد هنيدي وهذا الأمر قد حدث فور إعلان الفنان الكوميدي القدير محمد هنيدي عن تقديمه لعمل فني سينمائي يجسد فيه شخصية عقلة الإصبع حيث قال في إعلانه عن هذا الفيلم السينمائي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث قال في البوست الذي قام بنشره عن هذا الأمر: كان حلمي من زمان أجسد عقلة الأصبع، لـ أنقل إحساس القصيرين لكن، وأحب طمأنة المنتج من موقعي أن هذا الفيلم لن يكلفك الكثير في الجرافيك، لن تحتاج إلا لتقصير 5 سم.

أما عن الفنان أحمد فهمي فما كان منه إلا أن قام بالتعليق هو الآخر على هذا المنشور الذي قام الفنان محمد هنيدي بنشره قائلا: والله من زمان وانا اقترح عليك تقديم عمل عن قصة حياتك، ألف مبروك يا نجم.

لم يقف الفنان محمد هنيدي صامتا أمام هذا التعليق الساخر من الفنان أحمد فهمي بل قام هو الآخر بالرد على الفنان أحمد فهمي مستعينا بالبوستر الخاص بفيلم كلب بلدي والذي كان الفنان أحمد فهمي قد قام بتقديمه عام 2016 حيث قال: والله انا مقتنعتش إلا بعد ما أنت عملت قصة حياتك يا فهمى.. فلك الفضل.. شكراً يا حبيبي”، لتنهال المئات من التعليقات الساخرة من قبل الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى