أخبار الرياضة

صلاة الجمعة للمنتخب فى أحد المساجد القريبة من الفندق

منذ قليل قام المنتخب المصري بأداء صلاة الجمعة و ذلك فى إحدى المساجد التي تقع بالقرب من الفندق المقيمين به بعدها توجه المنتخب الوطنى للفندق حتى ينالوا قسط من الراحة قبل أداء التمرينات اليوم فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرآ.

من المقرر أن المنتخب المصرى سوف يسافر اليوم إلى تونس الشقيق وذلك استعدادا للمباراة التي سوف تجمعهم بالمنتخب الوطني التونسي وذلك يوم الأحد القادم فى تمام الساعة التاسعة مساءآ .

وتم الإعلان من قبل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني وذلك تحت قيادة هيكتور كوبر الأرجنتيني عن برنامج وتفاصيل آخر يوم بالنسبة للمنتخب قبل سفره اليوم إلى تونس ليتقابل مع المنتخب التونسى الأحد المقبل .
بعد تأدية اللاعبون التدريبات اليوم فى الساعة الرابعة والنصف عصرا لتأهيل لمقابلة المنتخب التونسي فى تصفيات الأمم الإفريقية سوف يغادر الفريق إلى تونس فى الـ 9 مساءآ.

وقد قرر الجهاز الفنى إنتقال 24 لاعب متواجد فى برج العرب إلى تونس كما تم استبعاد محمود تريزيجيه بسبب إصابته أما عن اللاعبين المنتقلين من برج العرب إلى تونس بقيادة كوبر هم رمضان صبحى وعمرو وردة وكريم حافظ وعمر جابر ومحمد صلاح ومحمد الننى ومحمد عبد الشافى و أحمد المحمدى وأحمد الشيخ ومصطفى فتحى وعلى جبر وعمرو جمال ومحمود عبد المنعم الملقب بـ كهربا وطارق حامد ورامى ربيعة وسعد سمير وأحمد الشناوى وأحمد حجازى وحسام عاشور وعبد الله السعيد وشريف إكرامى وأحمد فتحى وعصام الحضرى.

ويعتمد نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي يعتمد على الدعم الجماهيري وعزيمة وإصرار اللاعبين بالمنتخب التونسى وخبرته الكبيرة فى مجال التدريب الكروي من أجل الفوز بالمباراة كما وصف المواجهة بالمنتخب المصرى بالمواجهة السهلة نتمنى الفوز لمنتخبنا المصرى بتحقيق أهداف كثيرة والتوفيق لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى