أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال بث مباشر اليوم 08-12-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش النجم الساحلي ضد الهلال بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا

البث المباشر لمباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلي يويتوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال بث مباشر اليوم ٨-١٢-٢٠٢٣ أين يمكنني مشاهدة ماتش النجم الساحلي ضد الهلال بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى فريق النجم الساحلي التونسي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في مساء اليوم الجمعة الموافق ٨ ديسمبر ٢٠٢٣ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، عندما يلتقي مع ضيفه العملاق فريق الهلال السوداني على أرضية ملعب حمادي العقربي بالعاصمة التونسية رادس.

البث المباشر لمباراة الهلال السوداني ضد النجم الساحلي يويتوب يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال بث مباشر اليوم ٨-١٢-٢٠٢٣ أين يمكنني مشاهدة ماتش النجم الساحلي ضد الهلال بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين النجم الساحلي ضد الهلال، يتواجد النجم الساحلي في الوقت الراهن في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد صفر من النقاط من جولتين بعد خسارته في مباراتين، وعلى صعيد معدل الأهداف لم يسجل أي هدف في مرمى منافسيه مقابل دخول أربعة أهداف في شباكه.

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

كورة لايف النجم الساحلي والهلال، تقام مباراة النجم الساحلي والهلال في مساء اليوم الجمعة الموافق ٨ ديسمبر ٢٠٢٣ على أرضية ملعب حمادي العقربي بالعاصمة التونسية رادس.

ما هو توقيت مباراة النجم الساحلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا؟

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال بث مباشر اليوم ٨-١٢-٢٠٢٣ يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش النجم الساحلي ضد الهلال بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا يلا شوت مشاهدة النجم الساحلي والهلال، تنطلق مباراة النجم الساحلي والهلال تحديدا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال؟ تنقل مباراة النجم الساحلي والهلال عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا؟

يلا شوت الجديد النجم الساحلي والهلال، تذاع مباراة النجم الساحلي ضد الهلال تحديدا عبر قناة بي ان سبورت hd السادسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من هو معلق مباراة النجم الساحلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا؟

بث مباشر النجم الساحلي والهلال كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة النجم الساحلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد النجم الساحلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا عبر الإنترنت؟

بث مباشر النجم الساحلي والهلال يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع بي ان كونكت او تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النجم الساحلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة ماتش النجم الساحلي والهلال، النجم الساحلي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في آخر مواجهة مباشرة جمعت بينه وبين الهلال بهدفين مقابلهدفواحد، وحدث ذلك تحديدا في يوم ١١ يناير من العام ٢٠٢٠ ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع لايف لعبة النجم الساحلي والهلال، الهلال من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار لآخر مرة على حساب النجم الساحلي في يوم ٢٨ ديسمبر من العام ٢٠١٩، وكانت النتيجة وقتها هدف وحيد مقابل لا شيء ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال الجمعة ٨/١٢/٢٠٢٣ في دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى