أخبار مصر

أبرز المقالات في الصحف المصرية اليوم الثلاثاء 22/1/2019… مصر رفضت تصدير القطن الخام

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز المقالات التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22/1/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الثلاثاء 22/1/2019، تابعوا المقال….

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم:

  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن قرار مجلس النواب بـ حظر تقديم الشيشة في المقاهي المصرية إلا بعد دفع عشرة آلاف جنيه مصري والحصول على الترخيص بذلك إلا أن الكاتب أعتبر هذا القرار صادم بالنسبة له فقد كان يرغب بأن يتم منع الشيشة في المقاهي بسبب ما تسببه من أضرار صحية وبيئية حيث اعتبر فرض الضريبة لتقديم الشيشة تحايل إداري معيب.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن الميزة الوحيدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب من وجهة نظر الكاتب ألا وهي الصراحة الفاضحة حيث أكد الكاتب أن تواجد أمريكا في الشرق الأوسط لا سبب له إلى حماية اسرائيل حيث أن الكاتب يرى من وجهة نظره أن الزعماء الأمريكان الذين توالوا على كرسم الحكم كانوا ومازالوا يسعون إلى ارضاء اسرائيل حتى لو كان ذلك على حساب المصالح القومية الأمريكية.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن رفض تصدير المواد الخام الهامة قديما حيث رفضت مصر قديما تصدير القطن واهتمت بشكل خاص بصناعة الغزل والنسيج وانتاج زيت الطعام الجيد والمنتجات الأخرى من البذور.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن الاحتفال بيوم 25 يناير والذي مثلما خلف شهداء فقد دفعت الشرطة المصرية ايضا ثمنا غاليا فيه فلا حرج من الاحتفال بهذا اليوم.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن مبادرة حياة كريمة التي قدمها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والتي ساهمت في مساعدة العديد من الشباب في النهوض مرة أخرى بعد أن أعيتهم ظروف الحياة القاسية.

زر الذهاب إلى الأعلى