أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الزمالك وإتحاد طنجة اليوم السبت 19-1-2019 في كأس الإتحاد الأفريقي

نتيجة وملخص أهداف مباراة الزمالك وإتحاد طنجة اليوم السبت 19-1-2019 في كأس الإتحاد الأفريقي ، حيث يحل فريق إتحاد طنجة المغربي ضيفاً على نظيره فريق الزمالك المصري في إطار منافسات إياب دور ال32 مكرر في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي، وتُقام مباراة الزمالك وإتحاد طنجة في يوم السبت الموافق 19 يناير 2019، على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية وتنقل مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم بث مباشر في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

[ad1]

كورة اون لاين مباراة الزمالك وإتحاد طنجة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق الزمالك المباراة ساعياً لحجز مقعده في دور المجموعات في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي، فيما يسعى فريق إتحاد طنجة لمحاولة تحقيق الهدف ذاته في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الزمالك وإتحاد طنجة في  كأس الإتحاد الأفريقي والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم السبت.

موعد مباراة الزمالك وإتحاد طنجة السبت في كأس الإتحاد الأفريقي: والقنوات الناقلة لمُباراة الزمالك ضد إتحاد طنجة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الزمالك وإتحاد طنجة في كأس الإتحاد الأفريقي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك وإتحاد طنجة في كأس الإتحاد الأفريقي في يوم السبت الموافق 19 يناير 2019، على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم السبت، في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الزمالك واتحاد طنجة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإتحاد طنجة في كأس الإتحاد الأفريقي السبت: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك

[ad1]

كورة لايف بث مباشر مباراة الزمالك ضد إتحاد طنجة في كأس الإتحاد الأفريقي، حيث تُذاع المباراة في كأس الإتحاد الأفريقي في يوم السبت عبر شبكة قنوات أون سبورت المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي. حيث تُذاع مباراة الزمالك وإتحاد طنجة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON SPORT 1HD، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق حاتم بطيشة.

آخر استعدادات إتحاد طنجة لملاقاة الزمالك السبت في كأس الإتحاد الأفريقي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وإتحاد طنجة

مباراة الزمالك وإتحاد طنجة بث مباشر، حيث يدخل فريق إتحاد طنجة مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الزمالك، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المغربي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد أربعة عشر نقطة بعدما خاض أول 13 جولة من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

آخر استعدادات الزمالك لمُباراة إتحاد طنجة السبت في كأس الإتحاد الأفريقي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد إتحاد طنجة السبت 19/1/2019 نهائي كأس الإِتحاد الأفريقيِ

يلا شوت الجديد مباراة الزمالك واتحاد طنجة بث مباشر وفي أول 16 جولة خاضها فريق الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، نجح فريق الزمالك في تحقيق الانتصار في 13 مباراة، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الزمالك إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، بينما سقط فريق الزمالك في فخ التعادل في مباراتين.ومن الناحية التهديفية في أول 16 جولة خاضها فريق الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، نجح فريق الزمالك في تسجيل 36 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الزمالك 11 هدفاً حتى هذه اللحظة من عمر الموسم.

تابع لايف مباراة الزمالك وإتحاد طنجة مباشر، حيث يدخل فريق الزمالك مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق إتحاد طنجة، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 41 نقطة بعدما خاض 16 جولة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وإتحاد طنجة السبت 19/1/2019 في كأس الإتحاد الأفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى