أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة إشبيلية وجيرونا الأحد 16/12/2018 في الدوري الإسباني

نتيجة وملخص أهداف مباراة إشبيلية وجيرونا الأحد 16/12/2018 في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يحل فريق جيرونا ضيفاً على نظيره فريق إشبيلية في إطار منافسات الجولة السادسة عشر في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وتُقام مباراة إشبيلية وجيرونا في يوم الأحد الموافق 16 ديسمبر 2018، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيثخوان بإقليم الأندلس على الأراضي الإسبانية.

وتُنقل مباراة إشبيلية وجيِرونا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق إشبيلية المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في مقدمة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما يسعى فريق جيرونا لمحاولة تعزيز موقعه في وسط الترتيب بعيداً عن منطقة الهبوط.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة إشبيلية وجيرونا في الدوري الإسباني لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

آخر استعدادات إشبيلية لمُباراة جيرونا الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية ضد جيرونا الأحد 16/12/2018 في الدوري الإسباني لكرة القدم

تابع لايف مباراة إشبيلية وجيرونا مباشر، حيث يدخل فريق إشبيلية مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق جيرونا، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 28 نقطة بعد مرور أول 15 جولة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

آخر إِستعدادات جيرونا قبل ملاقاة إشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية وجيرونا

مباراة إِشبيلية وجيِرونا بث مباشر، وسوف يدخل فريق جيرونا مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق إشبيلية، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 21 نقطة بعد مرور أول 15 جولة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

موعد مباراة إشبيلية وجيرونا الاحد في الدوري الإسباني لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة إشبيلية ضد جيِرونا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة إشبيلية وجيرونا في الدوري الإسباني لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة إشبيلية وجيرونا في الدوري الإسباني لكرة القدم في يوم الأحد الموافق 16 ديسمبر 2018، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيثخوان بإقليم الأندلس على الأراضي الإسبانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الثانية ظهراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة عصراً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الواحدة ظهراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وجيِرونا في الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إِشبيلية

بث مباشر مباراة إشبيلية ضد جيرونا في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإسباني لكرة القدم في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

حيث تُذاع مباراة إشبيلية وجيرونا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الثالثة المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق حسن العيدروس.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية وجيرونا الاحد 16/12/2018 في الدوري الإسباني لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى