أخبار مصر

زوجة ترفع قضية طلاق وتقول: يسكن في شقة فاخرة بمفرده ويترك أبناءه دون أموال

تحدثت الزوجة الحزينة والدموع تنهمر على وجهها أمام محكمة الاسرة عن زوجها الذي ترك المنزل ورفض الإنفاق على أبنائه حيث قالت أنها وقفت أمام رغبة أهلها وتزوجته بالرغم من أنه يكبرها بـ 14 عاما كاملة إلا ان الحب أعماها وجعلها لا ترى في رجال العالم غيره وخاصة بعدما وعدها بأن تكون أسعد إنسانه في العالم وألا ينقصها شيئا من متابع الحياة.

عاشت الزوجة البالغة من العمر 38 عاما مع زوجها الذي يعمل مقاول والذي وصل عمره إلى 52 عاما طيلة 18 عام لم تشتكي يوما إلى أحد من هروب الزوج من المنزل وغيابه لأيام طويلة عنه وتركه لأطفاله وذلك تحت سبب واحد وهو انشغاله بالعمل إلا انه في كل مرة كان يترك المنزل دون النظر الى أبنائه الثلاثة وإلى احتياجاتهم.

بدأ الزوج يتغيب عن منزل الزوجية لأكثر نمن ثلاثة ايام متواصلة دون النظر إلى احتياجات ابنائه من الطعام والملبس والحياة الكريمة وزادت المشاكل الزوجية بينه وبين الزوجة المكلومة بسبب هذا الأمر وكان دائما رده عليها هو ترك مبالغ زهيدة لها لا تكفي لشيء ويقول أن هذا كل ما بحوزته ويتحجج بضيق اليد.

زادت شكوى الزوجة من زوجها وزادت المشاكل الزوجية والتي أصبح رد الزوج فيها هو الضرب والسباب أمام الأبناء إلا أن المشاكل الزوجية زادت بشكل كبير عندما علمت الزوجة أن زوجها مازال ميسور الحال وقد استأجر شقة جديدة فاخرة بالقرب من مكان عمله تاركا أطفاله يعانون الاحتياج للمصروفات الأساسية حيث رفض العودة مرة أخرى للمنزل ورفض الإنفاق على ابنائه وزوجته.

رفعت الزوجة قضية لطلب الطلاق أمام محكمة الاسرة بسبب رفض الزوج تطليق زوجته أو العودة مرة أخرى إلى المنزل أو حتى الصرف على أبنائه وطالبته بدفع نفقة زوجية لأبنائه الصغار.

زر الذهاب إلى الأعلى