أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة سوريا وعمان اليوم الجمعة 16/11/2018 في مباراة دولية ودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة سوريا وعمان اليوم الجمعة 16/11/2018 في مباراة دولية ودية ، حيث يحل المنتخب السوري ضيفاً على نظيره المنتخب العماني في إطار مباراة دولية ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وتُقام مباراة سوريا وعمان الجمعة الموافق 16 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط وتنقل مباراة منتخب عمان وسوريا بث مباشر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

[ad1]

وتُنقل مباراة سوريا وعمان بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل المنتخب السوري المباراة ساعياً لمواصلة تحضيراته من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا، فيما يسعى منتخب عمان لمواصلة تحضيراته أيضاً من أجل المشاركة في المحفل الدولي ذاته في العام القادم 2019. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة سوريا وعمان في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الجمعة.

موعد مباراة سوريا وعمان الجمعة في مباراة دولية ودية: والقنوات الناقلة لمُباراة سوريا ضد عمان بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة سوريا وعمان في مباراة دولية ودية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة الدولية الودية في يوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الجمعة، في تمام الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وعمان في مباراة دولية ودية الجمعة: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا وعمان

بث مباشر مباراة سوريا ضد عمان في مباراة دولية ودية، حيث تُذاع المباراة الدولية الودية في يوم الجمعة عبر قناة عمان الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

[ad1]

آخر استعدادات سوريا لمُباراة عمان الجمعة في مباراة دولية ودية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا ضد عمان الجمعة 16/11/2018 في مباراة دولية ودية

تابع لايف مباراة سوريا وعمان مباشر، حيث يدخل المنتخب السوري مباراته المقبلة أمام مضيفه منتخب عمان، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بعدما كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب الصين بهدفين مقابل لا شئ. ويستعد المنتخب السوري من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2019، علماً بأن المنتخب السوري يتواجد في مجموعة تضم كلاً من منتخب فلسطين إضافة إلى منتخب الأردن وأيضاً منتخب أُستراليا.

آخر إستعدادات عمان قبل ملاقاة سوريا في مباراة دولية ودية الجمعة:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا وعمان

مباراة سوريا وعمان بث مباشر، وسوف يدخل منتخب عمان مباراته المقبلة أمام ضيفه المنتخب السوري، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بعدما كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب الإكوادور. ويستعد منتخب عمان من أجل المشاركة أيضاً في بطولة كأس أمم آسيا 2019، علماً بأن منتخب عمان يتواجد في مجموعة تضم كلاً من منتخب أوزبكستان إضافة إلى منتخب اليابان وأيضاً منتخب تركمانستان.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا وعمان الجمعة 16/11/2018 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى