أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم 11/11/2018 في الدوري الإنجليزي

نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم 11/11/2018 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل فريق إيفرتون ضيفاً على نظيره فريق تشيلسي في إطار منافسات الجولة الثانية عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتُقام مباراة تشيلسي وإيفرتون في يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتُنقل مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق البلوز المباراة ساعياً لمواصلة المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يسعى فريق إيفرتون لمحاولة الاقتراب بشكل أكبر من المقاعد المؤهلة إلى المسابقات القارية.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي

بث مباشر مباراة تشيلسي ضد إيفرتون في الجولة الثانية عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة بي إن سبورت الثانية المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق عصام الشوالي.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز: والقنوات الناقلة لمُباراة تشيلسي ضد إيفرتون بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون في الجولة الثانية عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة الأحد، في تمام الساعة:

  • الخامسة والربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة والربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الرابعة والربع عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر إستعدادات إيفرتون قبل ملاقاة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي وإيفرتون

مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر، وسوف يدخل فريق إيفرتون مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق البلوز، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

حيث نجح فريق إيفرتون في حصد 18 نقطة بعد مرور أول 11 جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن فريق إيفرتون كان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من عمر المسابقة على حساب ضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

آخر استعدادات تشيلسي لمُباراة إيفرتون الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي ضد إيفرتون الأحد 11/11/2018 في الدوري الإنجليزي الممتاز

تابع لايف مباراة تشيلسي وإِيفرتون مباشر، حيث يدخل فريق البلوز مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق إيفرتون، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

حيث نجح فريق البلوز في حصد 27 نقطة بعد مرور أول 11 جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن فريق البلوز كان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من عمر المسابقة على حساب ضيفه فريق كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي وإيفرتون الأحد 11/11/2018 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى