أخبار مصر

تعرف على أقوال الشهود ونتائج تحريات النيابة في واقعة وفاة طبيبة المطرية

انتشرت منذ فترة كثرت الأقاويل عن مقتل طبيبة مستشفى المطرية العام بسبب الاهمال الكبير في صيانة الكهرباء في المستشفى حيث تم صعقها بالكهرباء بسبب ترك أسلاك السخان الكهربائي عارية مما أصابها بالصعق أثناء قيامها بالاستحمام في حمام المستشفى ولقيت مصرعها إثر ذلك حيث عرفت هذه القضية تحت مسمى وفاة طبيبة المطرية، اشارة الى الطبيبة سارة أبو بكر طبيبة مستشفى المطرية العام، واستمعت النيابة الى أقوال بعض شهود العيان في القضية التي حملت رقم 21820 لعام 2018 جنح المطرية.

الشاهد حسن خليفة:

قال الشاهد حسن خليفة مدير أمن مستشفى المطرية العام أن الطبيبة انتقلت للعمل في مستشفى الجلاء التعليمي منذ فترة قصيرة ولكنها لديها كارنية في مستشفى المطرية العام وتعمل بها.

الشاهدة عطيات عبد العزيز:

أكدت الشاهدة عطيات عبد العزيز والتي تعمل عاملة نظافة في مستشفى المطرية العام أن الأطباء العاملين بالمستشفى لم يقوموا بالإبلاغ عن أي أعطال في أسلاك الكهرباء داخل السكن الخاص بالمستشفى.

الشاهدة سهيلة محمد:

قالت الشاهدة سهيلة محمد وهي احدى الطبيبات المقيمات في سكن مستشفى المطرية العام أن الطبيبة المتوفية كانت تأتي إليهم في السكن لعدم وجود سكن في مستشفى الجلاء التعليمي حيث تأتي للبيات بمستشفى المطرية العام ثم تذهب صباحا إلى عملها في مستشفى الجلاء التعليمي، حيث قالت انها تفاجأت بطبيبة جارتها في السكن تدق باب حجرتها وتقوم ان هناك تسريب مياة في حمام الطبيبات وانها طرقت الباب ولم يجيب احد فاستعانوا بأمن السكن الذي كسر الباب وتفاجأ بالطبيبة متوفية في الحمام حيث قالت انها تعتقد ان الوفاة كانت طبيعية ولا مجال لوجود صعق بالكهرباء.

وجهت النيابة قبل الاستماع الى الشهود تهمة التقصير في صيانة الكهرباء والمياه في السكن من قبل المسؤولين حيث أكدت التحريات الاخيرة ان الطبيبة سقطت على ماسورة المياه بعد نشوب ماس كهربائي أثناء استحمامها.

زر الذهاب إلى الأعلى