أخبار الرياضةيلا شوت

نتجة وملخص اهداف مباراة الشباب والفيصلي اليوم 8-11-2018 في الدوري السعودي للمحترفين

نتجة وملخص اهداف مباراة الشباب والفيصلي اليوم 8-11-2018 في الدوري السعودي للمحترفين  بِحسب مسماه في الموسم الحالي، حيث يحل فريق الشباب ضيفاً على نظيره فريق الفيصلي في إطار منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتُقام مباراة الشباب والفيصلي في يوم الخميس الموافق 8 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز على الأراضي السعودية وتنطلق مباراة الشباب ضد الفيصلي اليوم بث مباشر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

وتُنقل مباراة الشباب والفيصلي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل الفريق الشبابي المباراة ساعياً لمواصلة صحوته من أجل الاقتراب أكثر من المقاعد المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال آسيا، فيما يسعى فريق الفيصلي لمحاولة تعزيز موقعه في وسط الترتيب.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الشباب والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب

بث مباشر مباراة الشباب ضد الفيصلي في الجولة التاسعة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُذاع مباراة الشباب والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الخميس عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة KSA SPORT HD1 المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة الشباب والفيصلي الخميس في الدوري السعودي للمحترفين: والقنوات الناقلة لمُباراة الشباب ضد الفيصلي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الشباب والفيصلي في الجولة التاسعة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة في يوم الخميس الموافق 8 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة الخميس، في تمام الساعة:

  • 17:50 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 18:50 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 16:50 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

اخر استعدادات الفيصلي قبل ملاقاة الشباب في الدوري السعودي للمحترفين الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والفيصلي

مباراة الشباب والفيصلي بث مباشر، وسوف يدخل فريق الفيصلي مباراته المقبلة أمام ضيفه الفريق الشبابي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.

حيث نجح فريق الفيصلي في حصد 10 نقاط بعد مرور أول 8 جولات من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، علماً بأن فريق الفيصلي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من عمر المسابقة على حساب ضيفه فريق الاتفاق بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

آخر استعدادات الشباب لمُباراة الفيصلي الخميس في الدوري السعودي للمحترفين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب ضد الفيصلي الخميس 8/11/2018 في الدوري السعودي للمحترفين

تابع لايف مباراة الشباب والفيصلي مباشر، حيث يدخل الفريق الشبابي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الفيصلي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.

حيث نجح الفريق الشبابي في حصد 15 نقطة بعد مرور أول 8 جولات من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، علماً بأن الفريق الشبابي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من عمر المسابقة خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الوحدة بهدف وحيد مقابل لا شئ.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والفيصلي الخميس 8/11/2018 في الدوري السعودي للمحترفين

زر الذهاب إلى الأعلى