أخبار مصر

آخر الأخبار الهامة على مدار اليوم الاحد 4/11/2018

آخر الأخبار الهامة فى مصر على مدار اليوم الأحد الموافق  4/11/2018:

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز الأحداث التي حدثت في مصر خلال اليوم الأحد الموافق 4/11/2018 سوف يتم جمع ونشر أبرز الأحداث التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية خلال يوم كامل الأحد الموافق 4/11/2018، تابعوا المقال….

  • اليوم هو ثاني أيام فعاليات منتدى شباب العالم المقام في مدينة السلام بمحافظة شرم الشيخ تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية حيث أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال كلمته في منتدى شباب العالم أن من أهم حقوق الإنسان هو الحفاظ على الدول وأن يعيش آمن في بلده، كما تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن ضرورة محاربة الإرهاب الغاشم الذي يتربص بمصر والمصريين والذي يحاول جاهدا تدمير الوحدة الوطنية والدينية في مصر.
  • مقتل 19 ارهابيا من الجماعات الإرهابية اليوم وضبط 13 سلاحا ناريا كانت بحوزتهم في مداهمة أوكار الجماعات الارهابية اليوم من أجل الثأر لشهداء الأقباط شهداء الوطن الذين قتلوا بدم بارد يوم الجمعة على أيدي الجماعات الإرهابية التي استهدفت حافلة كانت تقلهم الى دير الأنبا صموئيل.
  • مجلس الدولة أعلن اليوم استعداده الكامل لتلقي طلبات دفعة جديدة من أجل تعيينهم وهم من طلبة كليات الحقوق والشرطة.
  • كلمة وزير الداخلية اليوم: من الضرورى العمل على استئصال الارهاب وتدمير الجماعات الارهابية في مصر حتى يعيش المصريين في أمان واستقرار وأكد سيادته على أن مصر لا تحاول التدخل في شئون الغير.
  • تمثال اللاعب محمد صلاح في منتدى شباب العالم اليوم تمجيدا لدوره في ث صورة رائعة عن المصريين في الخارج.
  • كاتبة أمريكية تدافع عن التحرش الجنسي اليوم وهي من ضمن الكتاب المؤيدين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

زر الذهاب إلى الأعلى