أخبار مصر

آخر الأخبار الهامة في الصحف المصرية اليوم الأحد 4/11/2018

آخر الأخبار الهامة في مصر اليوم الأحد الموافق  4/11/2018:

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز الأحداث التي حدثت في مصر خلال الأمس السبت الموافق 3/11/2018 سوف يتم جمع ونشر أبرز الأحداث التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية خلال يوم كامل السبت الموافق 3/11/2018، تابعوا المقال….

  • أمس السبت الموافق 3/11/2018 كان افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لأول أيام فعاليات منتدى شباب العالم تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المقام في مدينة السلام بمحافظة شرم الشيخ، شارك في منتدى شباب العالم 5000 شاب وفتاة وافدين من 160 دولة حول العالم ومن مختلف الجنسيات، حضر المنتدى عدد كبير من رؤساء الدول والوزراء والسفراء والفنانين والذين جاءوا لتمثيل بلادهم في المنتدى.
  • افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب انتهاء منتدى شباب العالم النصب التذكاري في مدينة السلام بمحافظة شرم الشيخ مقر المنتدى، رفع الشباب الوافدين من بلادهم المختلفة أعلام بلادهم مع ترديد الأغاني الوطنية بطريقتهم الخاصة أثناء حفل العشاء الذي تم على موسيقى الموسيقار مصطفى الحلواني.
  • شيعت بالأمس جثامين شهداء الأقباط شهداء الوطن الذين لقوا حتفهم يوم الجمعة من نفس الأسبوع الجاري على يد جماعات ارهابية وهم في طريقهم الى دير الأنبا صموئيل حيث خلف الحادث الارهابي 7 وفيات و7 مصابين، تمت صلاة الجنازة عليهم في كنيسة الأنبا تواضروس الشطبي في محافظة المنيا.
  • شارك في تشييع جثامين شهداء الوطن الذين لقوا حتفهم يوم الجمعة في طريقهم إلى دير الأنبا صموئيل مئات المسلمين والأقباط في مشهد جنائزي كبير، حوطت الجنازة بقوة أمنية كبيرة لتأمينها حيث تم تكثيف التواجد الأمنى داخل وخارج الكنيسة.
  • أدان الحادث الإرهابي الغاشم الذي حدث يوم الجمعة عدد كبير من رؤساء وسفراء الدول المختلفة حيث اكدوا على ان مصر قادرة على مواجهة الإرهاب والمتربصين بها.

زر الذهاب إلى الأعلى