أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس اليوم السبت 3-11-2018 في الدوري الإسباني

نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس اليوم السبت 3-11-2018 في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً على نظيره فريق ليغانيس في إطار منافسات الجولة الحادية عشر في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وتُقام مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس في يوم السبت الموافق 3 نوفمبر 2018، في العاصمة الإسبانية مدريد وتنطلق مباراة اتلتيكو مدريد ضد ليغانيس اليوم بث مباشر في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

وتُنقل مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق الروخي بلانكوس المباراة ساعياً لتحقيق الانتصار دون سواه من أجل تشديد الخناق على فريق برشلونة صاحب الصدارة، فيما يسعى فريق ليغانيس لمحاولة الهروب بأي وسيلة ممكنة من منطقة الهبوط التي يتواجد فيها في الوقت الحالي.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس في الدوري الإسباني لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم السبت.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس في الدوري الإسباني السبت: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليغانيس في الجولة الحادية عشر في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تُذاع مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس في الدوري الإسباني لكرة القدم في يوم السبت عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة بي إن سبورت الثالثة المشفرة HD، بالإضافة إلى موقع Bein Connect على شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق عادل خلو.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة أتلتيكو مدريد ضد ليغانيس بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس في الجولة الحادية عشر في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس في يوم السبت الموافق 3 نوفمبر 2018، في العاصمة الإسبانية مدريد، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة السبت، في تمام الساعة:

  • الثالثة عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة عصراً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية ظهراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر إستعدادات ليغانيس قبل ملاقاة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم السبت:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس

مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس بث مباشر، وسوف يدخل فريق ليغانيس مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الروخي بلانكوس، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

حيث نجح فريق ليغانيس في حصد 8 نقاط فقط لا غير بعد مرور أول 10 جولات من مسابقة الدوري الإسباني، علماً بأن فريق ليغانيس كان قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية من عمر المسابقة خارج أرضه على يد مضيفه فريق ليفانتي بهدفين مقابل لا شئ.

آخر استعدادات أتلتيكو مدريد لمُباراة ليغانيس السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليغانيس السبت 3/11/2018 في الدوري الإسباني لكرة القدم

تابع لايف مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس مباشر، حيث يدخل فريق الروخي بلانكوس مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق ليغانيس، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

حيث نجح فريق الروخي بلانكوس في حصد 19 نقطة بعد مرور أول 10 جولات من مسابقة الدوري الإسباني، علماً بأن فريق الروخي بلانكوس كان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من عمر المسابقة على حساب ضيفه فريق ريال سوسيداد بهدفين مقابل لا شئ.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ولِيغانيس السبت 3/11/2018 في الدوري الإسباني لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى