أخبار الرياضة

مدرب نيوكاسل يخشى من ردة فعل اليونايتد في المباراة القادمة

يواجه غدًا فريق نيوكاسل يونايتد نظيره ومواطنه فريق مانشستر يونايتد, وذلك في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز, وقال المدرب الإسباني رافا بينيتيز المدير الفني للماكبايس أنه يخشى ردة فعل مانشستر يونايتد بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام ويست هام يونايتد, وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمدرب الإسباني.

اجتماعك مع مايك اشلي؟
رافا بينتيز:”كانت أمسية لطيفة. كل شيء تحدثنا عنه يبقى بيننا. من الطبيعي أن يكون لديك تعاملات مع المالك أو الرئيس.”

– ماذا قيل في الاجتماع ؟
رافا بينيتيز:” كان جو جيد في الاجتماع ، وكان هادئا ، إنه بخير.”

– هل تحدثت عن مستقبلك مع مايك اشلي؟
رافا بينيتيز:” لقد تحدثنا عن مانشستر يونايتد ومدى صعوبة هذه المباراة.”

– خطط يناير؟
رافا بينتيز:” لدي مسؤولية ، وأنا واقعي. إذن إذا ذهبنا إلى يناير وكلنا سعداء وسنفعل ما نحتاج إلى القيام به ، فسيكون ذلك أفضل للجميع. يجب أن أفعل ما يجب علي فعله حتى نتمكن من الفوز بالمباريات. أنا مقتنع 100٪ أننا سنبقى.”

 

غيابات نيوكاسل قبل مواجهة مانشستر يونايتد

– عن اجتماع اللاعبين؟
رافا بينيتيز:” كان لدينا اجتماع عادي ، لم يكن لديهم اجتماع منفصل خاص. لقد أجرينا التحليل وعملنا على كيفية الفوز على مانشستر يونايتد , كان ايفرتون و بورنموث وكريستال بالاس في آخر 3 مراتب في الجدول بعد 9 مباريات الموسم الماضي. لم يهبط أي منهم. علينا الاستمرار. علينا أن نواصل القيام بالأمور بشكل صحيح ، وبناء الثقة ، وسوف تتحسن الأمور.”

– عن جوزيه مورينيو؟
رافا بينيتيز:”أنا لست هنا لأتحدث عنه. إنه مدرب جيد ، لكني أريد التركيز على الحصول على 3 نقاط إذا استطعنا.”

– عن الإصابات ؟
رافا بينتيز:” روندون و سترى غير متاحين، فيرنانديز و دوميت بحاجة الى التقييم , من الطبيعي أن يكون لدى اللاعبين هذا النوع من النقاش ، نحن فريق نتحدث طوال الوقت. طريقتي في الإدارة هو التحدث مع اللاعبين ، بشكل فردي وفي مجموعات ، ومحاولة التحسين ، فعلنا هذه الأشياء في تشيلسي وليفربول وعندما كنا نفوز أيضاً. من الطبيعي إجراء هذه المناقشات.”

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى