أخبار الرياضة

ملخص ماجاء في المؤتمر الصحفي للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قبل مواجهة نيوكاسل

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره ومواطنه فريق نيوكاسل غدًا السبت, الموافق 6 أكتوبر 2018 على أرضية ملعب الأولد ترافورد, وذلك في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018-2019, ونظرًا للمتابعة المستمرة لجميع أحداث ومباريات البريميرليج هذا الموسم, خاصة مباريات اليونايتد التي تحظى باهتمام العديد من عشاق ومحبي كرة القدم في العالم العربي, يستعرض لكم موقع سي مصر في هذا التقرير ملخص ما جاء في المؤتمر الصحفي للسيد جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد قبل مواجهة نيوكاسل غدًا في بطولة الدوري.

‏-مورينيو : “نتوقع أن يكون اللقاء صعب أمام نيوكاسل. إنهم من الفرق المنظمة دائماً ومدربهم منظم بشكل كبير فيما يتعلق بتحليله للفريق المنافس.”
‏- هل مؤشر الفريق [المستوى] بإنحدار ؟
‏- مورينيو : “هل هناك سؤالٌ آخر غير ذلك.”!
‏-مورينيو : “أنا الآن جدًا يئس من المستوى ، عليّنا تقديم مستوى يليق بإسم هذا النادي الكبير. أعتقد عليّنا العمل بجهد كبير و بإجتهاد رائع. نريد من غدًا الفوز وإعادة سلسلة الانتصارات للفريق.”
‏مورينيو : “لا توجد إصابات جديدة ، ماعدا آشلي الذيّ قد يلتحق ببعثة الفريق اليوم.”


‏- هل موافق بأن سلسلة عدم الفوز هذه ليست جيدة بما فيه الكفاية حتى الآن وما حكم ذلك بالنسبة لك ؟
‏مورينيو : “نعم ، أعتقد علينا العمل كثيرًا.”
‏- هل مقتنعين الجماهير بأنك سوف تغير الأداء خلال المباريات القادمة ؟
-‏مورينيو لم يتحدث.!!
‏-مورينيو : “لقد لعبنا الآن 7 مباريات خسرنا مباراةً واحدة فقط على ملعبنا، أيضًا لم نحقق الانتصار في آخر 3 مباريات على ملعبنا و تعادل في 3 ، لم نحقق الفوز و لكن شعور الفوز له شعور خاص ، غدًا لدينا فرصة أمام نيوكاسل.”

وسوف تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد غدًا السبت الموافق 6 أكتوبر 2018 وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى