أخبار الرياضة

فالفيردي: هاري كين لاعب خطير ونحن على استعداد لاحتوائه

يواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم الأربعاء الموافق 3 أكتوبر 2018 وذلك في إطار الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019, في مباراة ينتظرها الكثيرون من عشاق النادي الكتالوني بشكل خاص وعشاق كرة القدم بشكل عام.

وتحدث المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي, المدير الفني للنادي الإسباني عن المباراة المرتقبة قائلًا :

  • مدربهم يتوقع افضل نسخة من برشلونة .
    فالفيردي: اتوقع افضل نسخة من توتنهام
  • فالفيردي : نعرف أن لديهم خسائر مهمة في اللاعبين لكنه فريق نعلم أنه يتمتع بقوة كبيرة في الهجوم والدفاع، ستكون مباراة صعبة وممتعة.

علاقتك بـ ماوريسيو بوتشيتينو ” مدرب توتنهام ” ؟
فالفيردي : انا المدرب وأنا أتخذ أفضل القرارات بالنسبة لفريقي وهو يتخذ أفضل القرارات بالنسبة لفريقه, لعبنا ضد توتنهام في الولايات المُتحدة وتربطني علاقة احترام بـ ماوريسيو, فقط احترام.

فالفيردي: قضينا اسبوع سيئ مع نتائج سيئة لكن ليس لدي شك بالنسبة لمباراة الغد, لاعبيني سوف يقدمون أفضل أداء اليوم, بدون شك فإن ويمبلي هو أفضل مكان لنسيان الأسبوع السيئ, بعيدًا عن الكامب نو في دوري الأبطال يكلفنا كثيراً باستثناء لحظات معينة، نحن ندرك ذلك.

فالفيردي : نتوقع افضل نسخة من هاري كين غداً, كين لاعب حاسم ونحن لا ننظر إلى المقارنة بين هذا العام والعام الماضي فهو يمثل خطرا عندما تكون الكرة بحوزته، نحن على استعداد لاحتوائه ”

الجدير بالذكر أن مباراة اليوم بين توتنهام و برشلونة سوف تنطلق بإذن الله تعالى في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة, العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي, كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة برشلونة وتوتنهام اليوم بث مباشر عبر موقعكم المميز سي مصر, وذلك من خلال روابط البث المباشر الذي يوفرها لحضراتكم الموقع قبل بداية المباراة مباشرة.

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى