أخبار الفن

محمد هنيدي ينشر صورة مع علاء ولي الدين و ينعي صديقه

الفنان “محمد هنيدي” ينعي صديقه الراحل “علاء ولي الدين”:

من الصعب نسيان صديقك الوفي الذي تقضي معهم معظم وقتك دون الشعور بأنك مع شخص غريب، فماذا إذا تركك هذا الصديق ورحل إلى عالم آخر ليس منه رجوع.

رحل عن عالمنا الفنان الجميل الراحل “علاء ولي الدين” عن عمر ناهز الـ 40 عاما حيث توفى بعد صراع مع المرض وهو في ريعان شبابه فقد رحل الفنان “علاء ولي الدين” في يوم 11 فبراير عام 2003.

اليوم هو ذكرى وفاة الفنان الراحل “علاء ولي الدين” لذا حرص الفنان الكوميدي القدير “محمد هنيدي” على إحياء ذكرى ميلاد صديقه الفنان “علاء ولي الدين” بنشر صورة تجمع بينه وبين الفنان الراحل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

الفنان “محمد هنيدي” ينشر صورة مع الفنان الراحل “علاء ولي الدين”:

نعى الفنان الكوميدي “محمد هنيدي”صديقه الفنان الراحل “علاء ولي الدين” بكلمات رقيقة حيث علق على الصورة التي قام بنشرها وكتب: “الصاحب اللى عمرك ماهتعوضوا..اللى هيفضل معاك مهما غاب وهتفضل فاكر كل حكايتكوا.. كل الأوقات الحلوة وحتى الأوقات الصعبة اللي عشتوها مع بعض”.

لم يكتفي الفنان “محمد هنيدي” بما قاله عن صديقه بل أكمل حديثه عنه قائلا: “ممكن الحكايات تعوض للحظة غيابه بس بعدها هتحس إن فى جزء منك مش موجود لأن ماعدش فى حكايات جديدة تحكيها وماعدتش لاقيه جنبك فى الوقت الحلو والوقت الصعب”.

أما عن ما يعوض الفنان “محمد هنيدي” عن فقدان صديقه الوفي الراحل “علاء ولي الدين” فقد قال الفنان “محمد هنيدي”: “اللي بيعوض إن علاء سيرته هتفضل حلوة على كل لسان مش عشان فارقنا.. عشان كان هو حلو.. ربنا يرحمك”.

رحم الله فنان جميل غاب عنا ولكن ذكراه حولنا في كل مكان.

زر الذهاب إلى الأعلى