أخبار الفن

أغلى من الياقوت تحقق مليون مشاهدة في كل يوم جديد

يعتبر اغنية “اغلى من الياقوت” من أكثر الأغاني التي حققت شهرة كبيرة وواسعة خلال الأيام الماضية حيث أنها أصبحت تحقق مليون مشاهدة لكل يوم فبالرغم من عرض الأغنية على موقع عرض الفيديوهات الشهير “يوتيوب” منذ 7 أيام فقط نجد الأغنية تحقق 7 ملايين و 100 ألف مشاهدة منذ اليوم الأول لطرحها حيث حازت أغنية “اغلى من الياقوت” لـ الفنان أحمد مكي” على إعجاب الملايين من المشاهدين سواء في مصر أو في الوطن العربي بأكمله.

يعود السبب في نجاح أغنية “أغلى من الياقوت” إلى أنها تناقش بعض النصائح التي يريد أن يقولها الآباء إلى ابنائهم وخاصة في السن الصغير حيث لخصها الفنان “أحمد مكي” وجمعها في أغنيته “أغلى من الياقوت”مما تسبب في سماع العديد من الأبناء لها وتفاعلهم معها حتى أن الفنان “أحمد مكي” أصبح يتلقى بشكل يومي التعليقات الإيجابية على الأغنية والرسائل التي تؤكد على نجاح الأغنية وخاصة من الآباء الذين رأوا في أعين أبنائهم فهم للعديد من الأمور والنصائح التي كانوا يريدون توصيلها لهم.

أغنية “أغلى من الياقوت” للفنان “أحمد مكي”:

طرح الفنان القدير “أحمد مكي” منذ أيام قليلة فقط أغنيته الجديدة التي أطلق عليها “أغلى من الياقوت” عبر موقع عرض الفيديوهات الشهير “يوتيوب” حيث نالت الأغنية إعجاب الملايين من الشعب المصري والعربي الذين انهالوا على مشاهدتها.

حصدت أغنية “أغلى من الياقوت” للفنان الشاب “أحمد مكي” عدد كبير من المشاهدات منذ اللحظة الاولى لطرح الأغنية عبر موقع عرض الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

الجدير بالذكر أن أغنية “أغلى من الياقوت” للفنان “أحمد مكي” من أداء وغناء الفنان “أحمد مكي
” كما أنها من إخراج الفنان “أحمد مكي” تعاون فيها الفنان “أحمد مكي” مع مدير التصوير “أحمد يوسف” كما أن الأغنية من انتاج مدير الإنتاج “حازم سليمان”، وهندسة المناظر الفنان “حمدي عبد الرحمن”.

يذكر ان أغنية “اغلى من الياقوت” للفنان “أحمد مكي” تم تصويرها في محافظة الفيوم حيث المناظر الخلابة  الموجودة وبحيرة قارون و صحراء الفيوم أيضا.

زر الذهاب إلى الأعلى