أخبار الرياضة

نتيجة وملخص اهداف مباراة الجزيرة والقوة الجوية اليوم في نهائي غرب آسيا جودة عالية HD

نتيجة وملخص اهداف مباراة الجزيرة والقوة الجوية اليوم في نهائي غرب آسيا جودة عالية HD يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الجزيرة والقوة الجوية اليوم في نهائي غرب آسيا جودة عالية HD ،الاسطورة اون لاين بث مباشر لعبة الجزيرة والقوة الجوية اليوم, في واحدة من أقوى مباريات هذا الأسبوع على المستوى الآسيوي, يستضيف نادي الجزيرة الأردني نظيره فريق القوة الجوية العراقي غدًا الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب ستاد عمان الدولي معقل نادي الجزيرة, وذلك في إطار مباراة نهائي غرب آسيا 2018.

[ad1]

يلا شوت بث مباشر مباراة الجزيرة والقوة الجوية اليوم في نهائي غرب آسيا

يلا شوت رابط مباراة الجزيرة والقوة الجوية اليوم بث مباشر, وتمكن نادي الجزيرة الأردني من الوصول إلى نهائي غرب آسيا من بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام بعد أن تخطى مواطنه فريق الفيصلي في نصف النهائي وذلك بعد الانتصار بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين, حيث تمكن من الخروج بتعادل إيجابي في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1, قبل أن يحقق الانتصار في مباراة العودة بنتيجة 1-0.

كورة لايف بث مباشر مباراة الجزيرة والقوة الجوية اليوم نهائي غرب آسيا, على الجانب الآخر فإن فريق القوة الجوية العراقي تمكن هو الآخر من الوصول إلى نهائي غرب آسيا بعد أن أطاح بفريق العهد اللبناني في دور نصف النهائي وذلك بالانتصار عليه بنتيجة 5-3 في مجموع المبارتين, حيث تمكن الفريق الأردني من الانتصار في المباراة الأولى بنتيجة 3-1 قبل أن يتعادل في مباراة الإياب بنتيجة 2-2.

 

معلومات ما قبل بداية مباراة الجزيرة الأردني والقوة الجوية العراقي في نهائي غرب آسيا

كورة ستار بث مباشر لعبة القوة الجوية والجزيرة اليوم, ويستعرض معكم موقع سي مصر أبرز إحصائيات وأرقام ما قبل المباراة:

  • بالحديث عن فريق الجزيرة الأردني فإنه يحتل حاليًا صدارة ترتيب دوري المناصير الأردني وذلك برصيد 9 نقاط بعد مرور 3 جولات من البطولة المحلية, حيث تمكن أبناء المدرب أحمد عبد الستار أبو نواس من تحقيق الانتصار في جميع المباريات التي لعبوها حتى الآن.
  • على الجانب الآخر فإن فريق القوة الجوية العراقي يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 3 نقاط بعد مرور جولة واحدة من البطولة حتى الآن.
  • هداف نادي الجزيرة حتى الآن في البطولة المحلية هو النجم السوري الدولي مارديك مارديكيان الذي تمكن من تسجيل 4 أهداف حتى الآن في البطولة.
  • على الجانب الآخر فإن هداف نادي القوة الجوية في بطولة الدوري العراقي الممتاز حتى الآن هو متوسط الميدان علي حصني فيصل برصيد هدف وحيد.

[ad1]

موعد مباراة الجزيرة الأردني والقوة الجوية العراقي اليوم في نهائي غرب آسيا

يلا شوت بث مباشر مباراة الجزيرة والقوة الجوية اليوم, وسوف تقام مباراة الجزيرة والقوة الجوية الإيراني بإذن الله تعالى غدًا الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب ستاد عمان الدولي معقل النادي الأردني, وذلك في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 7 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 8 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والقوة الجوية في نهائي غرب آسيا اليوم

كورة لايف بث مباشر لعبة الجزيرة والقوة الجوية, الجدير بالذكر أن مباراة الجزيرة والقوة الجوية سوف تنقل بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الإتحاد الآسيوي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, حيث ستكون قناة ” beIN Sports HD6 ” بالتحديد هي القناة الناقلة للمباراة, كما يمكنكم متابعة المباراة بشكل مجاني عبر قناة الكأس HD 6 عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

[ad1]

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة الجزيرة والقوة الجوية بث مباشر عبر موقعكم سي مصر هذا بالإضافة إلى مشاهدة جميع مباريات بطولة كأس الإتحاد الآسيوي حيث يتم توفير أكبر عدد ممكن من الروابط متعددة الجودات الناقلة للمباراة ويتم نشر هذه الروابط قبل بداية المباراة بدقائق قليلة … فانتظرونا

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى