أخبار الرياضة

أسطورة مانشستر يونايتد محبط من مستوى الفريق في الموسم الحالي

لم يظهر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا العام بالشكل المنتظر منه, على الرغم من أن مدرب الفريق جوزيه مورينيو يمتلك تشكيلة تعتبر من بين الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز, إلا أن الفريق يعيش حالة من سوء مستوى غير مبرر تحت قيادة المدرب البرتغالي, الأمر الذي جعل البعض يطالب بخروجه من مسرح الأحلام والتعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني.

وتحدث أسطورة اليونايتد السابق إيريك كانتونا خلال تصريحات صحفية اليوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2018 أكد خلالها أنه محبط من مستوى الشياطين الحمر في بداية هذا الموسم, كما توقع خروج الفريق من الأربعة الكبار إذا استمرت أوضاع الفريق كما هي, فقد اشتعلت العديد من الأزمات بين مورينيو وإدارة الفريق قبل بداية الدوري نتيجة تواضع تعاقدات الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية مقارنة بتعاقدات ليفربول على سبيل المثال.

وعند سؤال كانتونا عن حالة اليونايتد الحالية, قال ” بالطبع ليست جيدةً على الإطلاق، لكن الحكم مبكر في هذا الوقت من الموسم. مانشستر يونايتد نادٍ عظيم، سيفوزون بالبطولات بكل تأكيد، سيفعلون ذلك, لكن طريقة اللعب التي يلعبونها ليست جيدة. المدرب يدربهم بالطريقة الخاطئة من منظور جماهيري. لا متعة، ولا ابتكار، أنا معجب بشخصية مورينيو، لكن ليس في يونايتد “.

وأضاف ” كان على جوارديولا أن يدربهم، لكنّه يدرب الفريق الآخر، الفريق الذي لا أستطيع ذكر إسمه. لا أستطيع، الإسم يجلب لي الألم. مانشستر سيتي، لقد أفسد يومي بعد ذلك, أنا امزح بخصوص مانشستر سيتي، لكنهم يلعبون بطريقة رائعة جداً. الموضوع أني أعتقد أن جوارديولا كان يجب أن يكون في مانشستر يونايتد, هو الإبن الروحي ليوهان كرويف، تعلم كل شيء منه حين لعب تحت قيادته في برشلونة. الموضوع أنه كان يجب أن يكون في مان يونايتد “.

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى