أخبار الرياضة

رسميًا.. ليفربول يمنح نجمه عقدًا طويل الأمد

أعلنت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي, اليوم الإثنين الموافق 3 سبتمبر 2018, تجديد عقد متوسط الميدان الإنجليزي الدولي جوردان هندرسون لفترة طويلة, بعد النجاح الكبير الذي حققه اللاعب مع الريدز خلال السنوات الأخيرة الماضية, ويلعب هندرسون حاليًا الموسم السابع له داخل صفوف النادي الإنجليزي منذ أن انتقل إليه قادمًا من صفوف سندرلاند خلال صيف 2011, ويحمل النجم الإنجليزي حاليًا شارة القيادة, الذي حملها بعد رحيل أسطورة الفريق ستيفين جيرارد إلى صفوف لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي.

وعبر هندرسون عن سعادته الكبيرة بتجديد العقد, وذلك وفقًا لتصريحاته مع الموقع الرسمي للنادي, حيث قال ” سعيد للغاية بتجديد العقد الذي يمتد لفترة طويلة, لا يبدو أن وقتًا طويلًا قد مر, لكنها 7 سنوات وأنا أتواجد هنا, أشعر أنه كان بالأمس القريب, أشعر بأنها رحلة تطوير كبيرة جدًا, سعيد بمسيرتي داخل صفوف الفريق حتى الآن, وبكل تأكيد استمتعت كثيرًا هما, لا يوجد مكان آخر في العالم أريد أن ألعب به, أريد البقاء هنا لأطول فترة ممكنة.

كما تحدث يورجن كلوب المدير الفني للفريق عن تجديد عقد واحدًا من أهم عناصره, قائلًا ” إنه خبر رائع ولكنه لا ينبغي أن يكون خبراً مفاجئاً لأحد، فهو مثالي لنا ونحن كذلك بالنسبة له , هندرسون يمثل تماماً ماذا يعني أن تكون لاعباً لليفربول بالعصر الحديث بكرة القدم، كما يمكنكم معرفة ذلك من خلال تصرفاته داخل وخارج الملعب، هو يمثل شارة القيادة في ليفربول بكل فخر”إنه يحمل الكثير على كتفيه بحيث لا يرونه من هم في الخارج، لكنه يتبنى تلك المسؤولية وهذه القيادة. إنه “القائد” وأنا أثق به تمامًا “.

الجدير بالذكر أن ليفربول يعتبر من أبرز المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام, هذا بالإضافة إلى المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا, مثلما ظهر خلال الموسم الماضي.

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى