أخبار الفن

رنا سماحة بعد رؤية فيلم البدلة: مبروك تامر حسنى دمت مثالا للنجم الناجح

“رنا سماحة” تهنئ “تامر حسني” عبر “إنستجرام”:

أصر أبطال فيلم “البدلة” على الاحتفال بنجاح الفيلم وسط جمهورهم حيث حرصوا على رؤية الفيلم في سينما مول “سيتي ستارز” وسط الجمهور المتواجد هناك، وحرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن مشاركة أبطال فيلم “البدلة” رؤية الفيلم في سينما مول “سيتي ستارز”.

كان من هؤلاء النجوم المشاركين أبطال فيلم “البدلة” رؤية الفيلم في مول “سيتي ستارز” الفنانة “رنا سماحة” والتي حرصت على نشر صورة تجمعها بنجوم العمل على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تهنئة الفنان “تامر حسني” وباقي أبطال الفيلم على نجاح الفيلم وتحقيقه أعلى الإيرادات.

علقت الفنانة “رنا سماحة على الصورة التي نشرتها قائلة: “مبروك أبطال العمل.. مبروك تامر حسنى دمت مثالا للنجم الناجح المجتهد ربنا يزيدك”.

كما أضافت الفنانة “رنا سماحة” وقالت: “مبروك الصديق الكوميديان العبقرى اللى بحبه جدا واللى لسه عنده كتير يكسر بيه الدنيا أكرم حسنى، مبروك لكل النجوم اللى شاركوا فى الفيلم ماجد المصرى وأمينة خليل دلال عبد العزيز وكل ضيوف شرف الفيلم وأخويا حبيبى محمد سراج”.

ثم تابعت تعليقها قائلة: “مبروووووك للمنتج وليد منصور وأخويا محمد منصور مبروك ، المؤلف أيمن بهجت قمر ، المخرج ماندو العدل ومدير التصوير اللى بحبه جدا أحمد فهيم، شكراً على الدعوة انا اتبسطت وحبيت الفيلم”.

وكان أهم هؤلاء النجوم المشاركين في رؤية الفيلم، الفنانة “راندا البحيري، الفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، الفنانة “هنا شيحة”، الفنانة المطربة “شذى”، الفنان “مينا عطا”، الفنانة “رنا سماحة”، الفنان المطرب “سامو زين”، الفنان “دياب”، الفنان “محمد سراج”، والمذيع ممدوح الشناوي، كما كان في استقبال أبطال الفيلم “محمد منصور”.

استطاع نجوم ونجمات الفن المشاركين لأبطال فيلم “البدلة” رؤية الفيلم على اتخاذ الصور التذكارية الجميلة معهم وسط رغبة كبيرة من الجمهور المتواجد التقاط الصور معهم أيضا.

نهنيء الفنان “تامر حسني” والفنان “أكرم حسني” وجميع أبطال فيلم “البدلة” وجميع العاملين به بحصد فيلم “البدلة” أعلى الإيرادات منذ طرحه في موسم عيد الأضحى ويستمر نجاح الفيلم حتى الآن في دور العرض السينمائي المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى