أخبار الفن

عقد قران طارق جميل سعيد على منة حسين فهمى

عقد قران طارق جميل سعيد على منة حسين فهمى

أمس الأحد قد أحتفل احتفل المحامي “طارق جميل سعيد” بعقد قرانه على “منة حسين فهمي” ابنة النجم الجميل “حسين فهمي” والنجمة “ميرفت أمين” في بيت النجم “حسين فهمي” وقد ظهرى منة باطلاله متميزة ورؤية رائعة.

أعلن المحامي “طارق جميل سعيد” من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام عن عقد قرآنه من الشابة “منة حسين فهمي” ونشر صورة عن التجمع مع “منة حسين فهمي” معلنا زواجهما بعد حب بينهم أكثر من 20 عاماً وأخيراً قد وصلت الحكاية بالزواج والتوفيق بينهم. وقد علق على الصورة المحامي “طارق جميل” والتي تجمع بينه وبين منة قائلًا: “لا أحد يهرب من مصيره حب حياتي منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لي مكافأة .. وأنا محظوظ بذلك”.

 

وقد تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور “منة حسين فهمي” والمحامي “طارق جميل سعيد” بعد عقد قرآنهم أمس الأحد والذي قد أحتفل به العروسين والأسرة فقط في منزل الفنان “حسين فهمي” 

وقد أقتصر الحفل بين الأقارب والأصدقاء فقط وكان على رأس الحاضرين الفنان حسين فهمي والنجمة “ميرفت أمين” والدة “منة حسين فهمي”. وكان أثناء الاحتفال حرص جميع الحاضرين على اتخاذ الصور التذكارية مع “منة” و”طارق” في جو ملئ من البهجة والفرح بعقد القرآن والدعاء لهم بالخير والسعادة.

زواج منة حسين فهمي بعد طلاقها من أحمد فهمي فمن هو العريس؟

وقد انفصلت “منة حسين فهمي” عن زوجها الفنان “أحمد فهمي” بعد ثلاث سنوات من الزواج ولم تعلن أيًا من أسباب الانفصال والتي جاءت مفاجأة خاصة أن الفنان الشاب “أحمد فهمي” كان يتحدث عنها قبل الانفصال بقليل في لقاء له مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” بكل حب .

ويعتبر هذا هو الزواج الثالث في حياة “منة” ابنة النجمين حسين فهمي وميرفت أمين الأول هو الفنان “شريف رمزي” وفصلوا بسرعة والثاني هو الكوميدي الشهير “أحمد فهمي” بطل فيلم “كلب بلدي” ومسلسل “ريح المدام” وقد استمر هذا الزواج إلى 3 سنوات فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى