أخبار الرياضة

مفاجأة.. وكيل أجيرى يتمسك بتعيين ميدو مدربا مساعد فى المنتخب

مفاجأة.. وكيل أجيرى يتمسك بتعيين ميدو مدربا مساعد في المنتخب

مفاجأة جديدة عيّن المدرب المكسيكي الجديد خافيير أجيري والمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري أحمد حسام ميدو النجم السابق للزمالك كمدرب مساعد للخواجة.

وقال مصدر في المجلس الجبلاية في حديث صحفي إن سالجادو طلب من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم تعيين ميدو كمدرب مساعد للخواجة في ضوء خبرة ميدو بالإضافة إلى صداقة سلجادو القوية مع “العالمي”  الذي له علاقة في التعاقد الجبلاية بأجيري. وأضاف أن الجلسة الودية التي عقدها مجلس الجبلاية قبل ساعات قليلة شهدت ترشيح أبو ريدة لأحمد حسام “ميدو” منصب مساعد المدرب ومع ذلك رفض معظم أعضاء لترشيح “ميدو” بسبب عمله في مجال الإعلام ورفضه ترك التحليل في القنوات الفضائية في حالة العمل في المنتخب وهكذا أبو ريدة أيضاً  يتجه إلى هاني رمزي ليتم ترشيحه لهذا المنصب المنصب.وقال أن المجلس رفض اتخاذ القرار النهائي في هذا الملف اليوم، حتى عودة الخواجة وقدم اسم هاني رمزي ليكون القرار النهائي بيد الخواجة.

 

ميدو ينشر فيديو مع روبرت كارلوس على قهوة بلدي:

أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق نشر شريط فيديو له مع النجم البرازيلي روبرتو كارلوس على قهوة بلدي خلال آخر مشاركة في مصر لتحليل مباراة بيراميدز مع الإنتاج الحربي  الذي انتهى بالتعادل 1-1 في الدور الثاني من بطولة الدوري.

وعلق ميدو على صفحة الموقع الأشهر”تويتر” معلقاً علي الفيديو: ” وأنا بتفرج مع روبرتو كارلوس على ماتش في الدوري المصري على قهوة بلدي” .

 

كارلوس: نفتقد نوعية المهاجم التي كانت حاضرة في عصر ميدو

نجم ريال مدريد السابق روبرتو كارلوس يفتقد نوعية المهاجمين الذين كانوا حاضرين في وقت أحمد حسام ميدو. وقال كارلوس وقت تحليله لمواجهة بيراميدز مع الإنتاج الحربي: “في الوقت الحالي لا يوجد رؤوس حربة مثل التي كانت موجودة في زمن أحمد حسام ميدو”.

 

واستكمال قوله:  “على سبيل المثال، في ريال مدريد يوجد كريم بنزيمة الذي يقوم بالكثير من العمل”.وأكد أن “حين يتواجد لاعبا يساعدك على التسجيل تكون الأمور أفضل. وهذا ما حدث معي، إذ تزاملت مع لاعبين ساعدوني كثيرا في أن أسجل”.وقال “يجب أن يقوم مدرب بيراميدز بالكثير من العمل مع لوكاس ريبامر مهاجم الفريق، كما يجب أن يجد المهاجم المزيد من المساعدة والمساندة من لاعبي الوسط”.

زر الذهاب إلى الأعلى