أخبار الرياضة

محمد صلاح يتحدث عن أكبر مشكلة واجهته في ليفربول

يعتبر النجم المصري الدولي محمد صلاح, جناح فريق ليفربول الإنجليزي من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي, خاصة بعد أن تمكن الفرعون المصري من الحصول على لقب أفضل لاعب في البطولة الإنجليزية, إضافة إلى الحصول على لقب الحذاء الذهبي لأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف خلال البريميرليج في نسخته الماضية, وعلى الرغم من أن الموسم الماضي كان هو الأول لصلاح داخل صفوف الريدز, حيث انتقل النجم المصري إلى النادي الإنجليزي قادمًا من صفوف روما الإيطالي, إلا أنه دائمًا ما كان يشعر بالراحة الكبيرة داخل صفوف الفريق وكأنه يلعب في النادي منذ سنوات عديدة.

صلاح يتحدث عن أكبر مشاكله في إنجلترا

وفي حديث صحفي أجراه نجم المنتخب الوطني المصري, تحدث خلاله عن أكبر مشكلة واجهته عندما انتقل إلى صفوف النادي الإنجليزي, حيث قال ” أكبر مشكلة واجهتها كانت القيادة على الجانب الأيمن! كان الأمر صعبًا خلال الأسابيع الأولى، لقد ارتكبتُ حادثتين صعدتُ خلالهما بالسيارة على الرصيف, الآن أصبحت كل الأمور على ما يرام “.

وعند سؤاله عن الجائزة المفضلة له خلال الموسم الماضي قال صلاح ” بالتأكيد الحذاء الذهبي, كان عليّ أن أجتهد كثيرًا لتحقيقه والتركيز على كل مباراة للتسجيل كما أنني نافستُ لاعبين عظماء مثل هاري كين وسيرجيو أجويرو للظفر به “.

صلاح يحكي حادثة طريفة عن شخص قام بزيارته

كما تحدث الفرعون المصري عن حادثة طريفة حدثت له, قائلًا ” أحدهم طرق باب منزلي وطلب التقاط صورة معي فوافقت بعد ساعتين، عاد ومعه حوالي 8 أشخاص لالتقاط الصور معهم فوافقت في المساء، طُرق الباب مجددًا ففتحت ووجدته برفقة حافلة مكتظة بالناس , سألته ‘ما الذي تحاول فعله ؟’ فقال إنه أخبرهم بأن يأتوا لالتقاط الصور مع صلاح وإنه سيجلب المزيد من الناس في اليوم التالي “.

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى