أخبار الرياضة

عماد متعب ضحية عداوة المدربين.. 4 فى القائمة والبدرى يضع تتر النهاية

عماد متعب ضحية عداوة المدربين.. 4 في القائمة والبدري يضع تتر النهاية

على الرغم من أن تاريخ “عماد متعب” مليء بالإنجازات ولحظات المجد التي جعلت فرحة العديد من المدربين ومساهماته ولمساته من الطريق إلى البطولات إلا أن اللاعب “عماد متعب” مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري الذي قرر اعتزاله الكرة لديه قائمة الأعداء وخاصة في قطاع المدربين بعد أن كانوا سبب المواقف المؤلمة له ويعتبر اللاعب “عماد متعب” بوطل الثواني الأخير في مشواره مع كرة القدم.

وسوف ننشر أهم وأشهر أعداء اللاعب “عماد متعب” في قائمة المدربين :

المدرب حسام البدري:

المدرب حسام البدري وهو المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء في دور البطولة في إنهاء رحلة “عماد متعب” مع الساحرة المستديرة  وفقاً لملك الدقائق الأخيرة.

وقال اللاعب “عماد متعب” أن وراء قرار اعتزاله هو المدرب حسام بدري مؤكداً على أنه: “مصمم أن حسام البدري هو السبب الرئيسي في اعتزالي، وأضاع سنتين من عمري، لا توجد مشكلة شخصية مع البدري، لكنه لم يشركني في المباريات أو تتركني أرحل لناد آخر”.

عمل البدري في توقف متعب وجلوسه على مقاعد البدلاء ولم يمنحه الفرصة للمشاركة رغم قيادته في الدقائق التي تظهر فيه والتي تكون مثير للدهشة  ولكن برغم ذلك كان المدير الفني السابق للأهلي كان يرفض مغادرة متعب بسبب الحاجة إلى جهوده ولكن لم يستغله في المباريات.

المدرب الأسبق مارتن يول للقلعة الأحمر:

تجاهل المدرب مارتن يول الهولندي السابق للنادي الأهلي أن يشارك “متعب” في مباراة روما الإيطالي على الرغم منه أنه ملك الأهداف وهو الحدث التاريخي الذي كان الأخير في حياة القناص مع الساحرة المستديرة والذي اعتبره اللاعب “عماد متعب” خطة منظمة لاستخلاصه من النادي الأهلي وفي ظل هذا يعلن المدرب الهولندي “مارتن يول” على أن يوجد لديه أربع مهاجمين أفضل من “عماد متعب”.

مدير قطاع الكرة بالأهلي  زيزو:

عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع كرة القدم في الأهلي  كان مسؤولاً عن تدريب الفريق الأهلي وكان زيزو ​​متعبا من المران وقرر عدم لعب متعب من مباراة الزمالك بالدوري العام. بدأت الأزمة بين الجانبين بعد التحدث مع زميله صالح جمعة في الفريق الذي لم يرضي بالتقسيم والذي رد بعنف على متعب الذي صرخ في وجهه: “متعليش صوتك وتتكلم كويس أنت لسه لاعب صغير”.

ولكن رفض صالح جمعة اتخاذ  تعليمات من عماد متعب قائلاً “أنت اللي متتكلمش معايا بالأسلوب ده” ووجه صالح جمعه غضب “عماد متعب والذي حوله في حاله من العصبية الشديدة.وتوجه عبد العزيز عبد الشافى زيزو بكلمات شديدة مع متعب قائلًا : “متعليش صوتك وأنا موجود فى الملعب واتفضل اطلع بره التمرين”. ومن هنا قرر المدرب زيزو استبعاد “متعب من مباراة الزمالك وحتى الآن يتجاهل زيزو مصافحة عماد متعب كلما تم لقائهم.

زر الذهاب إلى الأعلى