أخبار الرياضة

صحف فرنسية : عودة نيمار لتعويض الخيبة و أتلتيكو يتحصن

مع شروق شمس يوم جديد على بلاد ابطال العالم لكرة القدم  فرنسا نلقى الضوء على أهم ما جاء فى صحف فرنسا  فيما يتعلق باللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم فهيا بنا سريعا على اهم عناوين التى جاءت اليوم .

ونبدأ جولتنا بواحدة من أشهر الصحف الفرنسية وهي صحيفة ليكيب   

ليكيب : أتلتيكو يتحصن بأرياس

بدأ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بطل بطولة الدورى الاوروبى للعام الماضى والذى يستعد لبطولة كاس السوبر الاوروبي امام نادى ريال مدريد في تحصين نفسه في ظل اقتراب رحيل ظهيره الأيمن الكرواتي سيمي فيرساليكو إلى نادي إنترناسيونالي الإيطالي وذلك بعد تألق اللاعب الواضح فى بطولة كأس العالم وحصوله مع منتخب بلاده على المركز الثانى فى البطولة ويستعد نادي العاصمة الإسبانية لبدء التفاوض للتعاقد مع الكولومبي سانتياجو أرياس لاعب فريق أيندهوفن الهولندي، لتعويض رحيل فيرساليكو.

ثم نذهب الى احد صحف العاصمة الفرنسية وهى صحيفة لو باريسيان والتى اهتمت بفضيحة المنتخب العراقي للناشئين و عودة نجم الكرة العالمية نيمار الى تدريبات فريقه حيث قالت 

لو باريسيان:تزوير في أعمار ناشئي العراق

توقفت بعثة منتخب اسود الرافدين  العراق تحت 16 عامًا في مطار بغداد قبل التوجه إلى الأراضي الأردنية، بعدما تم اكتشاف تزوير أعمار العديد من اللاعبين.

وظهر بوضوح أن اللاعبين تفوق أعمارهم 16 عامًا، كما تم الكشف عن أن مسؤولي المنتخب طالبوهم بحلاقة الشارب واللحية كي لا يتم اكتشاف أعمارهم الحقيقية.

لو باريسيان:نيمار جاهز للسوبر الفرنسي لتعويض خيبة الأمل

ينضم نجم منتخب البرازيل نيمار جونيور نجم فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي  إلى بعثة ناديه في الأراضي الصينية يوم الأربعاء، بعد انتهاء إجازته التي امتدت بسبب مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل والتى خرجت من دور ال8 بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.ويستعد فريق العاصمة الفرنسية   باريس سان جيرمان لمواجهة كأس السوبر الفرنسي التي يخوضها أمام نادى امارة موناكو فريق موناكو ، والتي ستقام بالارضى الصينية وذلك في مدينة شينجين الصينية يوم السبت المقبل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى