أخبار الرياضة

قائمة الزمالك النهائية : شيكابالا فى الانتظار مع رفعت ومعروف الى الفتح السعودى

قبل ساعات  قليلة على انطلاقة الموسم الكروي الجديد للكرة المصرية بانطلاقة أهم بطولات الاتحاد المصرى لكرة القدم بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2018/2019 تنهى معظم فرق الدوري قوائم فرقها  النهائية التى ستخوض بيها الموسم الجديد ، واليوم اعلن المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك  السويسري كريستيان جروس القائمة الزملكاوية لهذا الموسم الذي ينتظره الجميع بسبب الإنفاق الكبير جدا على سوق انتقالات اللاعبين لهذا العام .

قائمة الزمالك (2018-2019):

في حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش – عماد السيد (وافد جديد) – عمر صلاح- محمود عبدالمنصف (تحت السن ) .

الدفاع: حازم إمام – حمدي النقاز – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – بهاء مجدي (وافد جديد) – أحمد أبو الفتوح (تحت السن ) – محمد كماتشو – محمد عبدالسلام (وافد جديد -تحت السن ).

الوسط: محمود عبد العاطي دونجا – طارق حامد – محمد حسن (وافد جديد) – فرجاني ساسي (وافد جديد) – محمود عبدالعزيز.

وسط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا (عائد من إعارة) – محمد عنتر – محمد إبراهيم – أحمد مدبولي – عبدالله جمعة – مصطفى فتحي (عائد من إعارة) – أيمن حفني – إبراهيم حسن (وافد جديد).

وفي الهجوم: عمر السعيد (وافد جديد) – يوسف أوباما – حميد أحداد (وافد جديد) – كابونجو كاسونجو .

شيكابالا وأحمد رفعت فى قائمة الانتظار:

قررت ادارة نادى الزمالك وضع كلا من محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد رفعت ضمن قائمة الانتظار، بعد تعذر رحيلهم في فترة الانتقالات الصيفية في الفترة الحالية ، جاء وضع الزمالك لنجمى الفريق الاول  بقائمة الإنتظار حتى يتمكن من تسويقه بالدوريات التي لا يزال القيد مفتوح بها حتى بعد غلق باب القيد في مصر .

ساسى وحسن والسعيد واحداد القوة الجديد للزمالك :

وتعاقد الزمالك مع 10 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ضم الحارس عماد السيد من إنبي، وإبراهيم حسن وبهاء مجدي من الإسماعيلي، وعمر السعيد ومحمد حسن من وادي دجلة، والمغربي حميد أحداد من الدفاع الحسني، التونسي فرجاني ساسي من النصر السعودي، بجانب الثلاثي الناشئ محمد عبدالسلام ومحمد مخلوف وإبراهيم الحصري.

وعاد إلى القلعة البيضاء الثنائى مصطفى فتحي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” بعد انتهاء إعارتهم لأندية التعاون واتحاد جدة السعوديين .

الشناوي وباسم ومعروف ابرز الراحلين :

حيث رحل عن القلعة البيضاء من الموسم الماضى 14 لاعبًا، بعد انتقال أحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد توفيق إلى بيراميدز  و محمد مجدي ومحمد الشامي للإسماعيلي، ، وخالد قمر ورزاق سيسيه وأحمد داوودا للاتحاد السكندري، وباسم مرسي لفريق لاريسا اليوناني، وإسلام جمال وأحمد موسى كابوريا لطلائع الجيش، ومحمد أشرف روقة وعماد فتحي إلى إنبي، وانتقال معروف يوسف الى نادى الفتح السعودى  كما تم فسخ عقد الغاني نانا بوكو بعد التنازل عن مستحقاته.

يذكر ان نادى الزمالك سيبدء مباريات الدورى العام غدا بلقاء فريق نادى بتروجيت .

زر الذهاب إلى الأعلى